سقط يوفنتوس في فخ التعادل على ملعب أرتيميو فرانكي بهدف لكل فريق أمام فيورنتينا أصحاب الأرض، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

دخل يوفنتوس المباراة بدون هدافه دوسان فلاهوفيتش على مقاعد البدلاء، بعدما قرر ماسيمليانو أليجري إراحته لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بعد 3 أيام.

طالع أيضًا.. فرديناند: محمد صلاح لم يظهر بمستواه المعهود مع ليفربول حتى الآن

تقدم يوفنتوس في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، بعد عرضية ويستون ماكيني واجهها كوستيتش بتسديدة وجدت أركاديوش ميليك الذي أسكنها الشباك.

في الدقيقة 28 أهدر ويستون ماكيني فرصة هدف محقق، بعدما مرر بدلًا من التسديد أمام مرمى فيورنتينا.

ومن هجمة مرتدة رائعة، انفرد كوامي بمرمى بيرين، ليسدد بقوة ويسكن الكرة الشباك ليتعادل لأصحاب الأرض، وينفجر أرتيميو فرانكي فرحًا.

بعد الهدف واصل فيورنتينا الضغط، ليحصل على ركلة جزاء، نفذها لوكا يوفيتش، لكن تصدى لها ماتيا بيرين بمساعدة القائم الأيمن لـ يوفنتوس في الدقيقة 44.

شوط المباراة الثاني بدأ مثلما انتهى الأول، ضغط متواصل من فيورنتينا ويوفنتوس يكتفي بقبول اللعب، مع خروج أنخيل دي ماريا ودخول ماتيا دي تشيليو.

واصل يوفنتوس التراجع وواصل فيورنتينا الضغط، ولم تحدث تبديلات أليجري أي تغيير، بعدما احتفظ بـ دوسان فلاهوفيتش حتى نهاية المباراة.

تألق ماتيا بيرين في الدقيقة 88 ببراعة أمام تسديدة سفيان أمرابط، وأنقذ يوفنتوس من هدف قاتل.

بهذه النتيجة يسقط يوفنتوس في فخ التعادل الثالث هذا الموسم، ويصبح رصيده 9 نقاط في المركز الرابع، بينما فيورنتينا عاشرًا برصيد 6 نقاط.

أهداف مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الإيطالي اليوم