عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون، فرانك لامبارد، عن سعادته بالأداء الرائع الذي ظهر لاعبي التوفيز عليه في مباراة ليفربول في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في ملعب "جوديسون بارك"، بعد تألق حارسي المرمى أليسون بيكر وجوردان بيكفورد.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح بعد تعادل ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول وايفرتون

وتحدث لامبارد عن المباراة في تصريحات بعد نهايتها عبر شبكة "بي تي سبورت" البريطانية، وقال: "أعتقد أننا كنا بارعين، إنها واحدة من أفضل المباريات 0-0 التي ممكن أن تشاهدها".

وتابع: "لقد قام بيكفورد ببعض التصديات الرائعة، تحتاج لحارس قوي مثله للعب مثل تلك المباريات، لقد كانت مباراة قوية، لقد تحسنا كثيرًا".

وأضاف: "ما زلت أقول نفس الشيء، نريد أن نتطور ونتحسن بشكل أفضل، لذلك قمنا بالتعاقد مع أدريسا جايي، يبدو لي لاعبًا مناسبًا، لكنه ليس لائقًا على المستوى البدني بالشكل الكافي، كان لدينا فرص أكثر من ليفربول للفوز".

وواصل تصريحاته: "نحن نحاول البناء على ما نحققه دائمًا، عليك أن تمتلك لاعبين قادرين على تطبيق أفكارك على أرض الملعب، الانتصارات ستأتي بهذه الطريقة، نستحق المزيد، ربما ليس اليوم، الجماهير ترى فريقًا يقاتل من أجل الدفاع عن شعار النادي، هذا ما يجعلني فخورًا".

واستمر: "كانت مباراة قوية، الحارسان تألقا بشكل ملفت للنظر، كانت تجربتي الأولى في الديربي في جوديسون بارك رائعة، كانت هناك روحًا، ليفربول فريق رائع وسعيد بالنقطة التي حصلنا عليها، وسنكون أفضل في المستقبل".

وأكمل: "لم نستسلم لقوة ليفربول الهجومية، كانت لدينا خطة اليوم وأردنا الحفاظ على حظوظنا للفوز، بيكفورد تصدى للعديد من الكرات الصعبة، كذلك أليسون بالنسبة لي اثنان من أفضل الحراس، نحن محظوظون لامتلاك جوردان".