تحدث أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، عن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، ووجه رسالة لجماهير الفارس الأبيض، كما علق لأول مرة على أنباء مشاجرته مع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "نحن وصلنا في آخر فترة أن نفهم طريقة لعبه ونكون منظمين، أي مدرب يُظلم مع منتخب مصر لأن اللاعبين مرهقون منذ 3 سنوات".

وأكمل: "كنا نخرج من معسكر في الدوري لمعسكر إفريقيا، ما يحدث غير طبيعي، لكن كيروش كان مدربًا جيدًا، ولو استمر كنا سنكون أفضل كثيرًا".

وأردف: "أنا أحترم قرارات المدربين، ولكن عندي مشكلة، لا أعرف الجلوس على الدكة".

وبسؤاله عن الخناقة مع محمود عبد الرازق شيكابالا؟ قال: "عندما سمعنا ما يتردد وجدت كثيرين يكلمونني عن شيكابالا، لدرجة أنني ظننت أن الأخير دخل في مشاجرة مع شخص آخر".

طالع أيضًا.. زيزو: الأهلي لم يخسر الدوري بسبب الفار.. وفيريرا "البابا" علمنا الكرة من أول وجديد

وتابع: "وبعد أن قرأت ما كتب وإن محمود علاء تدخل وتعرض للضرب، هذه الشائعات تخرج في توقيت معين لكي تضرب استقرار الزمالك، شيكابالا لم يكن متواجدًا في هذا المران من الأساس، ولو كان متواجدًا لن أتشاجر معه ولا مع غيره".

وأوضح: "في المباراة التالية قلت لـ شيكابالا لو أحرزت هدفًا سأتي لك، ولم يكن لدينا ترتيب معين لشكل الاحتفال".

وتطرق للحديث عن حمزة المثلوثي قائلا: "المثلوثي قال لي أنا اكتشفت إن الزمالكاوية كثيرين جدًا بعد التتويج بالدوري موسمين متتاليين".

وتابع: "أتمنى أن نفوز بكل البطولات الموسم القادم، وأستمر على نفس المستوى وأسعى للتطور، وأحطم كل الأرقام التي حققتها".

واختتم تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير الزمالك قائلا: "أنا أريد أن أقول لهم، يجب أن تفتخروا أنكم تنتمون للزمالك، وأن النادي تمر عليه فترة ويعود سيد الساحة".