يستمتع ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا بالتحدي المتمثل في مواجهة مانشستر سيتي مساء السبت على الرغم من البداية المخيبة للآمال للنادي في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد السقوط أمام آرسنال مساء الأربعاء الماضي، خسر أستون فيلا الآن أربع مباريات من أصل خمس في الموسم، بما في ذلك آخر مباراة له في فيلا بارك أمام وست هام يونايتد.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًأ ثقيلًا على أستون فيلا، مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وردا على سؤال حول محاولة قلب النتائج الأخيرة ضد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، قال جيرارد: "هذا هو التحدي، أعتقد أنه من نافلة القول أنك تلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم، هم يمتلكون نجومًا عالميين، يمكن القول أن لديهم أفضل مدرب".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "برمنجهام ميل" الإنجليزية: "لقد كنا ننافس مانشستر سيتي في كلتا المباراتين اللتين واجهنا فيها هذا الخصم، الموسم الماضي، وستكون الخطة مرة أخرى لجعل الأمر صعبًا للغاية عليهم ومحاولة نقلهم إلى حيث لا يريدون".

وواصل: "لا نريد خوض المباراة فقط، بسبب ما حدث حتى الآن هذا الموسم، مع أي خوف، أريد أن يذهب اللاعبون ولديهم الإيمان والثقة ومحاولة جعل الأمر صعبًا قدر الإمكان عليهم، وعندما يحين الوقت علينا إظهار جودتنا كما فعلنا هنا ضد مانشستر سيتي العام الماضي".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح حالة جريليش وثلاثي مانشستر سيتي المُصاب قبل مباراة أستون فيلا

وأكد: "كان مانشستر سيتي قلقًا للغاية لمدة 76/77 دقيقة خلال مباراتنا السابقة، نحن نعلم أنه يمكننا إيذاء هذا الفريق، وأنا أتطلع حقًا إلى مواجهته".

وفاز مانشستر سيتي على أستون فيلا، في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي من الدوري، على ملعب "فيلا بارك" بهدفين مقابل هدف.

أما في مباراة الدور الثاني، والتي استضافها ملعب "الاتحاد" وكانت الأخيرة في موسم الدوري، فقد حقق مانشستر سيتي ريمونتادا مثيرة وفاز بنتيجة 3-2 وحافظ بذلك على لقب البطولة للموسم الثاني على التوالي أمام أنظار ليفربول.