تفاعلت جماهير طرابزون سبور، عبر موقع "تويتر"، مع اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه بعدما سجل هدف الفوز اليوم أمام عمراني سبور في الدوري التركي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي، حيث فاز طرابزون سبور بهدف دون رد، بفضل تريزيجيه في الدقيقة 60.

ويُعد ذلك الهدف هو الأول لـ محمود حسن تريزيجيه بقميص طرابزون سبور، منذ انتقاله إلى الفريق التركي في وقت سابق من موسم الانتقالات الصيفي الذي انتهى أمس بشكل رسمي.

ملخص لمسات تريزيجيه أمام عمراني

وكتب أحد المشجعين عبر تويتر: "أنا أتفق مع تريزيجيه في تلك المباراة، كانت لديه رغبة دائمًا، ولكنها كانت مثمرة لأول مرة، لا أريد أن أثني عليه كثيرًا لمجرد أنه قدم مباراة جيدة، سأنتظر".

وأضاف آخر: "تريزيجيه كان جيدًا حقًا الليلة، إذا اعتاد على ذلك، فسيكون على ما يرام بالنظر إلى ما قدمه في المباراة، كان الفريق متوسط ​​المستوى الليلة، لكننا عرفنا كيف نفوز".

وأكد ثالث: "كسر تريزيجيه أخيرًا ساق الشيطان (جملة تعبيرية في اللغة التركية للإشارة إلى تغلبه على سوء الحظ الذي مر به قبل ذلك)، نأمل أن يكون أفضل".

بينما قال مشجع رابع: "أظهر تريزيجيه بوضوح أنه يحتل مكانة مهمة في هذا الفريق، يجب أن يرحل اللاعب كواسي بشكل عاجل، سيكون من المفاجئ كيف يتم استدعاء هذا الرجل إلى منتخب السنغال".

وأثنى مشجع على تريزيجيه، حيث قال: "مباراة جيدة منك، وأخيرًا سجلت، أنت تتحسن كل أسبوع وستكون أفضل".

وتابع آخر: "كسر تريزيجيه القيود أخيرًا، نحن نتطلع إلى الاستمرار على هذا النحو".