أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، صعوبة مواجهة أستون فيلا، مُشيرًا إلى أنّ ملاقاة الفيلانس وهو في مركزه الحالي بالدوري الإنجليزي أمر لا يُحبه.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا، مساء غدًا السبت على ملعب "فيلا بارك"؛ وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفازت كتيبة المدرب الإنجليزي، ستيفن جيرارد، بمباراة فقط من مبارياتهم الخمس الأولى وخسروا آخر 3 مباريات منذ الفوز 2-1 على إيفرتون.

وقال جوارديولا: "الأمر أكثر خطورة الآن، أفضل اللعب أمام أستون فيلا وهم في مركز جيد، دائمًا ما يكونوا خصم صعب ولكن الغد أكثر صعوبة، الجودة موجودة مع المدير، كما أضافوا ديندونكير، اللاعب من ساوثهامبتون وأيضا لاعبين اثنين ذو خبرة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح حالة جريليش وثلاثي مانشستر سيتي المُصاب قبل مباراة أستون فيلا

وأضاف: "نحن نعرف مدى جودتهم وقوتهم ورغبتهم في الظهور بشكل أفضل بعد البداية السيئة لهم، ستكون مُباراة صعبة حقًا، أنا لا أستطيع أن أتخيل مدى صعوبة ذلك".

وعن سبب التعاقد مع الدولي السويسري مانويل أكانجي من بوروسيا دورتموند في اليوم الأخير من الميركاتو: "نحن كُنا نملك 4 مدافعين مُذهلين قبل مانويل".

وأردف: "لابورت يُعاني من إصابة قاسية وغيابه سوف يستمر لشهر ونصف، وآكي لا يزال لديه مشاكل عضلية، ومع المباريات التي تنتظرنا لن نتمكن من التنافس بلاعبين فقط في قلب الدفاع".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد أتيحت لنا الفرصة لإحضار شخص يتبقى له عام واحد على نهاية عقده، وهذا أمر رائع، مانويل مدافع سريع، جيد حقًا في البناء، لقد رأينا هذا عندما واجهنا دورتموند قبل 3 مواسم، ونحن سعداء بوجوده هُنا".