يعود داروين نونيز للمشاركة مع فريقه ليفربول استعدادًا لمواجهة إيفرتون، وذلك بعد الإيقاف على إثر تلقيه بطاقة حمراء في المباراة أمام كريستال بالاس.

وتلقى نونيز البطاقة الحمراء في تلك المباراة، إثر قيامه بـ"نطح" لاعب كريستال بالاس يواكيم أندرسن، بعد استفزاز الأخير له.

وتحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي خاص بمباراة الفريق أمام إيفرتون التي تلعب غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب عن عودة داروين نونيز: "لقد تعلم الدرس، إنه في حالة جيدة حقًا، الوقت الذي قضاه بعيدًا عن الملعب استخدمناه لإعداده وتقديم بعض الأمور الإضافية، جسديًا وتكتيكيًا، يبدو أنه مستقر حقًا الآن".

وأضاف مدرب ليفربول: "نونيز سعيد حقًا بالعودة، دائمًا ما أبادله التحية يدًا بيد، لكنني أعطيته صفعة على رقبته حتى يتذكر! لم تتحسن لغته الإنجليزية كثيرًا في 15 يومًا".

اقرأ أيضًا | كلوب يعلن موقف آرثر من المشاركة في مباراة ليفربول وإيفرتون

وأثنى كلوب على لاعبه البرازيلي روبيرتو فيرمينو: "كان التوقيت مثاليًا (لأهدافه)، لقد أحببت الكثير من الأمور في المباراة أمام مانشستر يونايتد حتى لو لم يتفق معي الكثير من الناس على ذلك، وبالتأكيد أمام بورنموث والآن".

وشدد: "مهم حقًا للطريقة التي نلعب بها، لقد وصل فيرمينو إلى 100 هدف وهو أمر مميز للغاية، منحناه قميص عليه رقم 100، التصفيق له كان يقارب ما حدث بعد هدف الفوز الذي سجلناه في شباك نيوكاسل".

وأتم كلوب الحديث عن مواجهة إيفرتون:"لقد كانوا جميعًا مباريات صعبة حقًا، إنها معركة كبيرة، لا يمكننا تجاهل ذلك، هذا هو التحدي، كانت مباراة نيوكاسل استعدادًا مثاليًا - كانت شديدة القوة وأظهرت لنا ما يمكن توقعه".