يعتقد المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنّ فريقه سيُصبح أفصل عندما يصبح ثنائي الفريق، كريستيانو رونالدو، وكاسيميرو جاهزان بنسبة 100%؛ وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب الانتصار على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد قد انتصر على ليستر سيتي، مساء أمس الخميس، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "كينج باور ستاديو"؛ وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إريك تين هاج عقب نهاية المباراة إلى قناة "بي تي سبورت" البريطانية: "إنها خطوة أخرى إلى الأمام، لذا أنا سعيد بذلك".

وأضاف: "لقد أظهرنا روح الفريق الجيدة، كان لدينا 11 لاعبًا على أرض الملعب قاتلوا من أجل بعضهم البعض وسجلوا هدفاً رائعاً للفريق".

وواصل: "ومع ذلك، هُناك تحسّينات يجب إجراؤها ولكن هذا أمر طبيعي في هذه المرحلة من الموسم".

اقرأ أيضًا.. أنتوني يوقع مع مانشستر يونايتد حتى 2027 ويؤكد: جاهز للتحدي

وأكمل: "لقد كان هناك العديد من المساحات التي لم نستغلها جيدًا، مع قرارات أفضل كان يجب أن نُسجّل هدفًا ثانيًا، علينا أنّ نكون أكثر قسوة، لكن كما قلت هناك مجال للتحسين".

وتابع: "هُناك الكثير من المباريات التي يجب تغطيتها، وبمُجرد أن يُصبح كريستيانو رونالدو وكاسيميرو أكثر لياقة، فسوف يتحسّن الوضع، فنحن لا نحتاج فقط إلى فريق".

واختتم تصريحاته بالحديث عن الوافد الجديد، أنتوني وإمكانية مشاركته في مباراة الأحد المُقبلة قائلًا: "سنرى بعد التدريبات ما إذا كان جاهزًا للعب".