أكد رافا سيلفا مدرب فريق الرديف بجيل فيسنتي، أن ريكاردو سواريش مدرب الأهلي السابق لم يحصل على فرصة مع القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قادر على تحقيق نجاحات مع الفراعنة.

وكان الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن عن توجيه الشكر لـ ريكاردو سواريش، وإنهاء تعاقده بالتراضي.

وقال رافا سيلفا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "سواريش تجربته لم تكن سيئة، فهو أدى بشكل مرضي مع الأهلي وكان يسعى دائمًا للفوز".

وتابع: "قبل تركه للنادي، كان يؤدي عمل جيدًا في البرتغال، عمله في القاهرة سار بشكل جيد، وكان ممكن يكون أفضل لو كان استمر في المستقبل".

وأردف: "كنت أتابع فريق الأهلي مع سواريش، بدأ الفريق في لعب كرة القدم جيد وكان في حاجة ماسة إلى الوقت للتأقلم مع الأهلي، ولم تتح له الفرصة في استكمال عمله".

عن اسباب عدم توفيق سواريش مع الأهلي، أجاب: "أعتقد ومع الموسم القادم كانت ستتاح له فرصة أفضل مع الفريق، وكان الأفضل الاستمرار مع الأهلي لتحقيق أشياء جيدة".

طالع أيضًا.. خاص | الأهلي يفاوض الاتحاد السكندري لضم لاعبه

وأكمل: "أعتقد أن المدير الفني في حاجة إلى موسم من أجل إعداد الفريق، وأن يكون مع الفريق قبل بداية الموسم للحكم عليه".

وواصل: "تحدث الإعلام في البرتغال عن مغادرة سواريش للأهلي، وأنا أندهشت لهذا القرار، وكنت أتوقع استمراره مع الأهلي، هو مدرب متميز وأتمنى له كل التوفيق والنجاح".

وعن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قال: "فيتوريا سيؤدي مهمة رائعة مع المنتخب المصري ويستطيع أن يحقق نجاحات مع الفريق، وأتمنى له التوفيق".

وعن جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك قال: "أتابع فيريرا وأود أن أقدم له التهئنة للفوز ببطولة الدوري المصري، وأدى مهمة أكثر من رائعة، وهو مدرب متميز ويستطيع أن يحقق هذه الانتصارات".