أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بشخصية لاعبه جوليان ألفاريز، موضحًا مدى حب لاعبي الفريق له.

وسجل ألفاريز هدفين في فوز مانشستر سيتي بسداسية دون رد أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست 

كما تحدث جوارديولا على مفاوضات السيتي مع مانويل أكانجي من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وتحدث جوارديولا لـ"بي تي سبورت" وفي مؤتمره الصحفي، وعن جوليان ألفاريز، أفاد بيب: "ألفاريز أتى من قارة أخرى، لقد رأينا منذ اليوم الأول كيف يتصرف، أخلاقياته في العمل".

وأكمل: "كونه رجل لطيف يؤتي ثماره، لا يوجد شخص واحد في غرفة تبديل الملابس غير سعيد لهدفيه، خبرني قسم الكشافة عنه لمدة عام ونصف، إنه مميز، الآن نحن نستمتع بوجود مهاجمين بجودة لا تصدق".

وعن اختيار هالاند وألفاريز لجائزة رجل المباراة، أفاد جوارديولا: "جوليان وإيرلينج لديهما إحساس خاص بالهدف، من الصعب الشراء أو التدريس لذلك الأمر، هدفي جوليان مذهلين، وعقلية إيرلينج معدية لفريقنا". 

اقرأ أيضًا | جوارديولا: هالاند يشم رائحة الأهداف.. ويفضل الفوز على الأرقام القياسية

وواصل بشأن ألفاريز وإيرلينج هالاند: "هذان اللاعبان صغيران جدًا، ويريدان إثبات نفسيهما للعالم، في أصعب دوري في العالم، لديهما الطموح للفوز بالألقاب وتسجيل الأهداف، وهذا يمنحنا جميعًا طاقة إضافية خطوة بخطوة، لعبة تلو الأخرى، سوف نتحسن".

واستطرد: "لا أعرف ما إذا كنا سننجح أم لا، أنا متأكد من أن 55000 شخص هنا [في استاد الاتحاد] سيعودون إلى منازلهم سعداء، لقد قدمنا أداءً جيدًا حقًا".

وحول مدافع بوروسيا دورتموند مانويل أكانجي ومفاوضات مانشستر سيتي في سوق الانتقالات، أتم جوارديولا: "لم يوقع بعد، لكننا نحاول، لا أعتقد ذلك ... لكن لا أحد يعرف".