وصف مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، فوزهم القاتل على نيوكاسل يونايتد في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ"اللحظة المثالية".

وفاز ليفربول بفضل هدف فابيو كارفاليو القاتل، في الدقيقة 98، في مباراة استضافها ملعب "الأنفيلد" في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها اللحظة المثالية للفوز بهذه المباراة، لأنها كانت صعبة ودفاعية، بها شغف كبير وعدوانية".

وأضاف: "حتى قبل أن نتأخر 1-0، لم نكن جيدين بقدر جيد في بعض المواقف، كان علينا أن نجبر أنفسنا على الحفاظ على الهدوء أكثر قليلًا والاستمرار، في النهاية أجبرنا على فعل ذلك، وهذا هدف رائع من طفل عيد الميلاد (عيد ميلاد كارفاليو أمس)".

وواصل: "هذه أفضل طريقة للفوز بمباراة كرة قدم، أعتقد أن تسجيل هدف في الدقيقة 98 هو الرد المثالي، أنا سعيد حقًا بذلك".

وفيما يتعلق بـ كارفاليو، قال كلوب: "بالنسبة له هذا هو هدفه الثاني معنا، ولد رائع، لقد غيرنا كل شيء إلى حد كبير، وهناك توجهات هجومية للغاية ولكن يمكنه أيضًا اللعب هناك، إذا كان الولد جيدًا مثله فهو بحاجة إلى اللحظة".

وأكد: "ما حدث اليوم هو أمر ضخم للغاية، سنتذكره لسنوات وسنوات، فزنا قبل ذلك 3-2 على نيوكاسل في ملعبهم، حيث سجل أوريجي هدفًا متأخرًا".

واختتم: "لست متأكدًا بنسبة 100٪ من أن جميع اللاعبين آمنوا (بتغيير النتيجة) حتى النهاية، لكن من الآن فصاعدًا علينا أن نُظهر مرة أخرى أن ذلك الأمر ممكنًا".