أدلى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بتصريحات قبل دقائق من انطلاق مباراة الليلة أمام نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، موسم 2022/23.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" العالمية: "نتيجتنا في المباراة الماضية أمام بورنموث لم تكن السبب وراء عدم تغيير التشكيل اليوم، نحن بحاجة إلى إيجاد الإيقاع والحفاظ عليه".

وأضاف: "بالإضافة إلى أنه كان لدينا وقت من السبت إلى اليوم، بالنسبة لـ جوتا سيتدرب مرة أخرى غدًا، وسيكون نونيز متاحًا مرة أخرى لنا (بعد انتهاء إيقافه عقب طرده أمام كريستال بالاس)".

وواصل: "يوم السبت كان تذكيرًا بما نريد القيام به، كنا بحاجة إلى وصول الجميع إلى منطقة جزاء الخصم، نحتاج إلى التفكير في أن نكون أنفسنا كما نحن، كانت نتيجة السبت علامة جيدة حقًا، نحتاج إلى تكرار ذلك اليوم".

وأردف: "كنا هادئين ونتحلى بالشجاعة بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد، كان علينا أن نُذكر الأولاد من نحن حقًا، ولكننا علمنا أن الجميع يتحدث عنا".

واستمر: "كان بعض الناس سعداء لأننا عانينا، لكن كل ما يمكننا فعله هو خلق الاتساق، لا يمكنك ضمان نتيجة ولكننا نتوقع مستوى أداء محددًا في كل مباراة".

وأكد: "ألكسندر إيزاك؟ أعرفه منذ أن كان في بوروسيا دورتموند، هو مهاجم رائع، نيوكاسل فريق يعتمد على الهجمات المرتدة بشكل رائع، يضعونك تحت ضغط، فريق صعب".