تحدث أسامة نبيه مدرب الزمالك على إمكانية رحيل أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال أسامة نبيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "لماذا نفكر في رحيل زيزو وهو قدم أفضل أداء لديه ويصرح بتواجده واستمراره مع الزمالك ومن الممكن أن يجدد عقده غدًا".

وتابع: "زيزو قدم موسم من أروع مواسمه وهو من اللاعبين الذين لا يعوضوا ولم يتم مناقشة موضوع رحيله بجانب أن هذا أمر إداري مع أمير مرتضى".

وأكمل: "زيزو لاعب كبير ومؤثر وأيضا أشرف بن شرقي وطارق حامد وهذا الثانئ رحل، وحال تلقى زيزو عرض كبير بمقابل مادي ضخم يناسب الزمالك ونستطيع التعاقد مع لاعبين جدد سنقرر".

وعندما سئل عن وجود لاعبين "سوبر" في الدوري، أجاب: "هناك لاعبون سوبر ولكن في الزمالك لأنهم من حققوا الدوري وكأس مصر".

وحول من أجهد الزمالك أكثر من مدربي الأهلي في مباراتي القمة بالدوري والكأس؟، أوضح: "سامي قمصان وهذا الطبيعي لأنه كان متعايش مع الفريق، مباراة 2-2 كانت مرهقة فنيًا، والشوط الأول للأهلي والثاني للزمالك".

وكان سامي قمصان المدرب العام للأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة بالدور الثاني من الدوري، بينما تولى البرتغالي كارلوس كيروش الإدارة الفنية لفريق الكرة بالقلعة الحمراء في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

اقرأ أيضاً | مدرب الزمالك يوضح موقفه من ضم رمضان صبحي والسعيد.. ويصرح: فيريرا معجب بلاعب الاتحاد السكندري

وتابع: "مباراة الكأس الشوطين لصالح الزمالك، والأهلي أرهقنا فنيًا في مباراة الدوري، وهذا على عكس نهائي الكأس لأن سواريش كان قد تولى المسؤولية حديثًا ولم يضع يده على الفريق واستغللنا ذلك".

وعلق على قرار الأهلي الذي صدر باللعب بالناشئين، قائلا: "كانت رسالة واضحة أنه فقد الامل، وكان ذلك سببا في زيادة إصرارنا وعزيمتنا، وكان اعتراف صريح أن الموسم بالنسبة للمنافس انتهى".

وواصل مدرب الزمالك: "لكن نحن لم نشعر أن الدوري انتهى، فكل يوم نستيقظ من النوم لننبه اللاعبين أنه ليس لنا علاقة بما يحدث في الأهلي، وحصدنا بطولة الدوري بذراعنا لموسمين متتالين".

طالع | أسامة نبيه: رحيل حارس الزمالك قرار كارثي.. وسأحزن إذا انضم لـ الأهلي

وأشار: "استقدام مدير فني أجنبي في نهاية الموسم وهو لا يعلم طبيعية الكرة المصرية سبب في خسارة الدوري، وعندما تعاقدنا مع فيريرا كان لديه سابقة جيدة وحصد الدوري والكأس في ولايته الأولى".

واختتم: "في البداية كنا نفكر دائمًا في الأهلي لأنه لو فاز بمؤجلاته كان سيتخطى الزمالك ولكن في النهاية كنا نفكر في بيراميدز".