كشف والد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك حقيقة رحيل نجله لأحد الأندية الخارجية، ومن ثم العودة للانضمام إلى النادي الأهلي خلال وقت لاحق.

وقال والد زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ten": "لا أعرف هذا الكلام ولا مصدره، ونحن لا نركز في مثل هذه الأمور، كل اللاعبين أصحاب النجومية والشعبية يتردد حولهم الشائعات، نحن واثقون في أنفسنا ونحترم المكان المتواجدين فيه، زيزو لاعب محترف ويعرف حدوده جيدًا، ومن المستحيل أن يفعل أي شيء يُخالف هذا الكلام".

وأكمل: "من حظ زيزو وحظي إننا نعمل سويًا، لأن أي وكيل تفرق معه أكثر الأمور المالية، لكن نحن (يفرق معنا) جدًا أن يكون زيزو من علامات الكرة أخلاقيًا قبل ماديًا، زيزو لاعب محترف ولكننا ننتمي للنادي المتواجدين فيه".

وأشار: "أكثر شيء يضغط على زيزو من أجل الاحتراف الخارجي هو منتخب مصر، لأن اللعب أساسيًا يقف على قوة اسم النادي الذي تأتي منه، وهذا أكثر شيء يجعل زيزو يرغب في الاحتراف، وهو أن يحصل على فرصة أساسية مع المنتخب الوطني".

وبسؤاله عن التجديد للزمالك، أجاب: "ضمنيًا متفقين وننتظر فقط الجلسة مع إدارة القلعة البيضاء التي ندين لها بالفضل وتحت أمرهم، تتبقى الرتوش الأخيرة بشأن تمديد العقد".

واوضح: "بنسبة كبيرة اللاعب مُستمر وهذه رغبته ويريد تحطيم أرقام، الأموال ليست محل خلاف لأننا لو نبحث عن الأموال سنرحل، لأن العروض المقدمة للاعب من الخليج في سنة قدر ما يتقاضاه زيزو في الزمالك أربع سنوات".

طالع | أسامة نبيه: مكالمة مرتضى منصور نقطة تحوّل في الفوز بالدوري.. وزيزو كاد أن يذبحنا

وحول عودة زيزو لأوروبا مرة أخرى، أردف: "زيزو معروض عليه أندية في أوروبا، ولكن يمنعنا شيئين، أولًا لأن الأندية في أوروبا ترغب في عمل تجارة من خلال تفعيل بند الشرط الجزائي ودفعه للزمالك".

واختتم: "نحن لن نفعل ذلك، ولن نستغل الشرط الجزائي الموجود في العقد، الأمر الثاني أن رأيي هو أن احتراف زيزو في أوروبا يجب أن يكون في أندية تضيف له فنيًا، وليس في أندية لا تنافس على بطولات، وإلا البقاء في مصر سيكون أفضل".