امتدح البرتغالي جوزيه مورينيو لاعبيه باولو ديبالا وتامي أبراهام وروجر إيبانيز، بعد فوز روما 3-0 على مونزا، وكشف أيضًا عن الرسالة التي وجهها إلى الأرجنتيني في يوفنتوس الموسم الماضي، ووجه طلبًا لليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين.

ولم يخسر روما ولم يستقبل شباكه سوى هدف واحد في 4 مباريات، وهو في هذه اللحظة في صدارة جدول الترتيب، بعد الفوز 3-0 على مونزا.

وكسر ديبالا صيامه بهدفين في الشوط الأول، تلاها رأسية من روجيه إيبانيز حسمت فوز روما بثلاثية دون رد.

ثنائية ديبالا في مباراة روما ومونزا

شوهد مورينيو وديبالا وهما يضحكان عندما تم استبدال المهاجم، فماذا قال كل منهما للآخر؟

وأجاب مورينيو في تصريحاته لـ"DAZH": "في الموسم الماضي، عندما لعب يوفنتوس هنا في الأولمبيكو وتم استبدال ديبالا، قلت له:" أنت جيد جدًا، يا فتى"،  لذا الليلة قلت له نفس الشيء، لقد ابتسمنا لأننا تذكرنا أنه كان يسجل بالفعل في هذا الملعب".

وأضاف: "غالبًا ما يكون لديك موهبة معزولة داخل الفريق، لكن باولو ديبالا موهبة رائعة تلعب مع الفريق ومن أجله، رغم أنه لم يكن مصممًا لهذا الغرض، إلا أنه يساعد في الدفاع بعمل استثنائي".

وقال مورينيو: "ديبالا لديه تاريخ من الإصابات، لكنه يتحسن الآن، أعتقد أن هذه علامة على ما سيأتي في مونديال قطر، ربما يجب أن يرسل لي ليونيل سكالوني بضع زجاجات من النبيذ، لأنه سيكون لديه لاعب رائع تحت تصرفه".

بعد فوزين 1-0 والتعادل 1-1 مع يوفنتوس، كان هذا أول فوز مريح حقًا لروما.

اقرأ أيضًا | ديبالا يعلق على هدفيه في مباراة روما ومونزا وحديثه مع مورينيو بعد استبداله

وعلّق مورينيو: "كانت مباراة أكثر صعوبة مما قد توحي بها النتيجة، خلق مونزا مشاكل لنا في حيازتهم، كان علينا أن نضغط بطريقة مختلفة، مونزا فريق مثير للاهتمام للغاية، لقد حافظنا على توازننا ونحقق ذلك ببطء".

وأكمل مدرب روما: "أنا سعيد لأن الناس يتحدثون عن إيبانيز، لأنه أحد هؤلاء الفتيان الذين يمكنني رؤية أنه قد تغير، إنه أكثر هدوءًا على الكرة، ويجد حلولًا للتمريرة، فهو لا يعطيها تلقائيًا للظهير الآن".

كان مورينيو ينتقد رجاله بشدة بعد التعادل 1-1 مع يوفنتوس، قائلًا إنه "يخجل" من لاعبيه، وعلى وجه الخصوص تامي أبراهام، لذلك اتخذ اليوم مسارًا مختلفًا.

وأتم مورينيو: "أريد أيضًا أن أقول إنني أحببت الطريقة التي لعب بها تامي أبراهام اليوم، من الواضح أن هذه أمسية باولو، لكن تامي كان رائعًا".