لم يكن توماس توخيل سعيدًا بطبيعة الحال بعد خسارة تشيلسي، مساء أمس، أمام ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل تشيلسي ضيفًا على ساوثهامبتون، في ملعب "سانت ماري"، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي حيث خسر البلوز بهدفين لهدف.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد بدأنا بشكل جيد في جميع المباريات تقريبًا، ولكن من الواضح أننا نكافح من أجل تركيزنا واتساقنا".

وأضاف: "لقد كافحنا للعثور على إجابات والعثور على طريق العودة إذا لم تسر الأمور لصالحنا، سارت الأمور في اتجاهنا اليوم، ولكن بعد ذلك كافحنا بعد التعادل".

وواصل: "لا أعرف ما إذا كان القلق هو الكلمة الصحيحة، أنا أكره الخسارة على الإطلاق، هذه هي المرة الثانية هذا الموسم، ولا أعتقد أن الفوز علينا يتطلب الكثير وهذا لا يعجبني".

وأردف: "نحاول الفوز بالمباريات والطريقة التي نقوم بها هي شيء نحتاج إلى فهمه بأسرع ما يمكن، أنا أيضًا لا أفهم سبب وجودنا في هذا الموقف مع إصابات في كل خط الوسط".

وأكد: "أعتقد أنه في أول 20 دقيقة صنعنا نصف الفرص لكننا عانينا من أجل التسجيل، هذا أيضًا ليس جديدًا بالنسبة لنا وليس بالضرورة أن يكون، لذلك عاقبة ذلك أن تخسر المباريات، يمكنك الفوز 1-0".

واستمر: "لا يكفي أن تلعب 20-25 دقيقة على المستوى الذي نريده ونكتفي بذلك، من السجل جدًا أن نخرج بعيدًا عن توازننا، أصبح من السهل للغاية إرباكنا، من السهل جدًا التغلب علينا حاليًا".

وتابع: "ألدفاع؟ كان ضعيفًا وناعمًا، ليست هناك حاجة لاستقبال التسديدات، فقط كن أقوى كفريق وأظهر عقلية مختلفة".