يشعر وكيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ريكاردو سواريش، بالفخر بعدما قرأ تصريحات المدرب في مؤتمره الصحفي الأخير بعد نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري.

وكانت هناك شائعات كثيرة حول رحيل سواريش عن الأهلي، ولكن الوكيل، جواكيم ريبيرو، كان قد أكد من قبل في تصريحات خاصة مع "btolat.com" أن المدرب البرتغالي لم يتم إبلاغه بالرحيل كما تردد في الصحافة خلال الأيام الماضية.

وخرج سواريش في المؤتمر ليؤكد استمراره في الموسم المقبل، مع التأكيد أن هناك الكثير من الأكاذيب التي تنشر في الصحافة، وهناك 100 مليون شخص يتحدثون في كرة القدم في مصر، ولن يرد على ما يُقال مع التأكيد على أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، قد اتفق معه على التحضير للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع ريبيرو مرة أخرى للتعليق على تصريحات سواريش، وقال: "فخور بما قاله ريكاردو في المؤتمر الصحفي ولكني لست مندهشًا، فهو مدرب صاحب عقلية فوز ولا يستسلم، وهو شخص نقي ويتحدث بكل صراحة".

وأضاف: "حلم سواريش كان هو الوصول إلى أعلى مستوى تدريبي ممكن، ويريد الاستمرار في هذا المستوى، عمل بجد للوصول إلى هذه المكانة".

وتابع: "منذ 7 سنوات لقد أخبرني، "جواكيم سأكون مع فريق في الدوري البرتغالي"، وهو كان ينافس في الدرجة السادسة البرتغالية، وستتمنى أن تستمر كوكيل لي في المستقبل، في الحقيقة كان على حق".

وواصل تصريحاته: "في العام الماضي، قال إنه سيذهب لفريق كبير وكان كلامه صحيح، ولكن الآن لقد أخبرني أنه يريد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، لذلك أثق في كلامه، أؤمن به أكثر من الجميع لأنه يعرف بالضبط ما يريده".

وعن التقارير التي تتحدث عن إمكانية عرض النادي الأهلي عليه منصب إدارة قطاع الناشئين من أجل الموافقة على مغادرة الفريق الأول: "طموحات سواريش كبيرة، لذلك أشك في قبوله هذه المهمة بكل صراحة، لقد حقق كل ما وصل إليه في 6 أو 7 سنوات فقط، وصعد بنادي جيل فيسنتي إلى المشاركة الأوروبية".

واستمر: "أعتقد أن سواريش هو المدرب المثالي للنادي الأهلي في الوقت الحالي، يتمتع باحترافية كبيرة وسيكون أحد المدربين الأبطال لهذا النادي، ولن يستطيع أي مدرب آخر في مثل هذا الموقف أن يحقق نتائج أفضل مع هؤلاء اللاعبين الصغار".