أكد الدولي اليوناني، كوستاس تسيميكاس، لاعب فريق ليفربول أن الفوز الكبير أمام بورنموث السبت الماضي، سرعان ما تم نسيانه للتركيز في مواجهة نيوكاسل.

ليفربول فاز بتسعة أهداف نظيفة في انتصاره الأول هذا الموسم أمام بورنموث، بينما سيلاقي نيوكاسل غدًا في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. بينهم ألكانتارا وجوتا.. كلوب يتحدث عن إمكانية عودة مصابي ليفربول

وقال تسيميكاس في تصريحات للموقع الرسمي: "عندما تلعب في هذا المستوى من البطولات، عليك أن تنسى الانتصارات سريعًا، لأنه بعد يومين أو ثلاثة تلعب مباراة أخرى قوية".

وأضاف: "في كل مباراة ننظر لها بشكل مختلف، لأن دائمًا ماتكون المباراة التالية هي الأصعب والأهم، هذا هو الشيء الوحيد الذي علينا أن نفعله ونؤمن به دائمًا".

وتابع لاعب ليفربول: "نيوكاسل فريق جيد ولديهم لاعبون موهوبون، ويمتلكون سرعة كبيرة للغاية، علينا أن نركز إذا أردنا تحقيق شيء ما".

وأردف: "المباراة السابقة كانت فوزًا مهمًا بغض النظر عن النتيجة، ونيوكاسل فريق صعب، رأيناهم أمام مانشستر سيتي كانوا أقوياء للغاية، ولا يوجد أي مباراة سهلة في الدوري الإنجليزي. لذلك علينا التركيز بنسبة 100%".

وشدد: "أنا سعيد بتمريراتي المساعدة، يجب أن أكون جاهزا دائمًا عندما يطلب مني المدرب الدخول للملعب، لا أريد أن أفقد حتى دقيقة واحدة من الوقت الذي سأكون فيه على أرض الملعب".