أكد كريم فؤاد لاعب الأهلي، أنه يلعب في أي مركز مع القلعة الحمراء، كما أشار إلى أن الفريق كان يطمح للفوز بكل البطولات هذا الموسم.

الأهلي فاز بأربعة أهداف دون رد على سيراميكا كليوباترا، وذلك في المباراة التي لعبت ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأنهى الأهلي الدوري، في المركز الثالث برصيد 70 نقطة، وخسر الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وقال فؤاد خلال تصريحات عبر قناة "الأهلي": "أنا ألعب في أي مركز يطلبه مني المدير الفني، وموجود مع النادي في أي وقت وأي ظرف وسعيد لأني قادر على خدمته".

وأضاف: "كنا نطمح أن نفوز بكل البطولات التي كنا نشارك بها مع الأهلي لكن هناك بعض الظروف والأمور الخارجة عن إرادتنا ولم يقصد أي أحد أن يقصر أو أن يبخل بأي نقطة عرق، وكلنا تعبنا واجتهدنا لكن التوفيق لم يحالفنا ونشعر بحزن الجماهير وكلنا أيضًا محزونون ونشعر أننا أضعنا الكثير وإن شاء الله نحقق كل ما افتقدناه في الموسم الحالي".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على سيراميكا برباعية

وتابع: "بالطبع أمر جيد جدًا دعم الجماهير الدائم فعندما نفوز هم معنا وإذا خسرنا ايضًا يكونون معنا وفي كل الظروف يدعموننا ونحن نقدر حزنهم وأنهم ما زالوا يساندوننا على الرغم من إنهاء الدوري في مركز لا يليق باسم الأهلي ونعتذر لهم طبعا وإن شاء الله نوفق ونسعدهم في الفترة المقبلة".

واختتم موجها رسالة لوليد سليمان الذي أعلن اعتزاله: "سنفتقده جدًا وهو من أفضل الشخصيات التي رأيتها في حياتي كرويا ودائما يدعمنا منذ قدومنا إلى النادي واستفدت منه الكثير داخل الملعب وخارجه عندما نفوز وعندنما نخسر".