يعتقد المدرب الإنجليزي الشاب، إيدي هاو، المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد، أنّ فريقه في "مكان أقوى" مما كان عليه في المرة الأخيرة التي واجه فيها ليفربول، على ملعب "آنفيلد"، عندما فاز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف على الماكبيس.

نيوكاسل يونايتد يحل ضيفًا على ليفربول، مساء غد الأربعاء، على ملعب "آنفيد"؛ إذ تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هاو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "أعتقد بالتأكيد أننا في مكان أقوى عن مباراتنا الموسم الماضي ضد ليفربول، عندما كنا في موقف صعب في تلك اللحظة، فنحن كنا نحاول فقط البقاء في المباراة متعادلين لأطول فترة ممكنة المباراة".

وأكمل: "أعتقد أننا قدمنا ​​أداء حسنًا في ذلك اليوم، لكن بسبب جودتهم فازوا 3-1".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

وتابع: "كما قلت أعتقد أننا في مكان أقوى، الإصابات مصدر قلق لنا ، لكنني أعتقد أننا لم نخسر، يلعب اللاعبون بأسلوب وطريقة اللعب التي أعتقد أنهم يثقون بها".

وأضاف: "نحن سنخضع لاختبارات شديدة في هذه في المباراة، وسيكون اختبارًا جيدًا لنا حقًا، لكنني لا أرى أي سبب يمنعنا من الذهاب إلى هناك وتقديم أداء جيد آخر لأنفسنا واللعب دون خوف".

إيدي هاو - المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد

موقف برونو جيماريش ومصابي نيوكاسل يونايتد قبل مباراة ليفربول

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن الإصابات في فريقه قائلًا: "برونو يؤدي بشكل جيد، لا أعرف موقفه بشأن المشاركة غدًا، ولكن آمل ألا يغيب كثيرًا، إنه في حالة إيجابية جدًا، ومعنوياته جيدة ويقاتل من أجل العودة والمشاركة".

وأتبع: "برونو جيماريش لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولكن في المباراة الماضية أمام ولفرهامبتون شعر للأسف بشيء في أوتار الركبة".

وأردف: "نحن لدينا بعض الإصابات في الوقت الحالي، لا أعتقد أن أيًا منها طويل الأمد باستثناء إميل (كرافث ، الذي عانى من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي)، نأمل أن نستعيد لاعينا سريعًا، ولكن آلان سانت ماكسمين هو مصدر قلقنا في الوقت الحالي وسنراه لاحقًا في التدريبات".

واختتم تصريحاته بالحديث عن قلب الدفاع الجديد، سفين بوتمان قائلًا: "أعتقد أنه قدم أداءً جيدًا للغاية، في المباراة الماضية كان جيدًا للغاية وربما كان ينبغي أن يسجل من ركلة ركنية، لذلك أعتقد بالتأكيد أنه يتمتع بحضور قوي في الفريق".