أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أنهم كطاقم فني لم يشكوا أبدًا في قدرات إيرلينج هالاند، ومدى قدرته على النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح هالاند في فرض نفسه على الجميع في البريمييرليج بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي بمقابل مادي 75 مليون يورو، وسجل 6 أهداف حتى الآن يتصدر من خلالها جدول ترتيب الهدافين.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

بيب جوارديولا

وتحدث جوارديولا عن هالاند في مؤتمره الصحفي قبل مباراة نوتينجهام فوريست يوم غدًا، الأربعاء، في الثامنة والنصف بتوقيت "القاهرة"، وقال: "الجميع يتحدث كيما يشاء، لكننا سعداء".

وتابع: "آمل أن يشعر بالارتياح لوجوده هنا، لدي رأي آخر، لم تكن لدينا أي شكوك في قدراته ونجاحه، كان لدينا شهر واحد فقط من المنافسة، لدينا وقت للتطور ونحسن من أداء إيرلينج ونحن نعمل على ذلك، سنحسم غدًا إذا كان سيلعب أم لا".

وعن المخاوف الدفاعية: "نحاول تصحيح الأخطاء، في السنوات الماضية كان لدينا الكثير، كان من الصعب العودة في النتيجة، لقد تحسنا ويمكننا فعل ذلك، علينا تجنبها على قدر الإمكان، في مباراة من المباريات لن نتمكن من العودة".

وأضاف في النهاية: "سنستقبل الأهداف دائمًا ربما عدد قليل ولكننا سنسجل الكثير، وإلا فلن نفوز بمباراة في الدوري الإنجليزي، إذا لم نصحح أخطائنا ستكون هناك مشكلة، لا يمكنك أن تتلقى في كل مباراة هدفين أو أكثر والفوز طوال الوقت".