شنً خالد الطيب عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، هجومًا حادًا على يحيى الكومي رئيس النادي، بسبب إصرار الأخير على توجيه الشكر لـ حمزة الجمل المدير الفني للدراويش.

وقال الطيب في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "يحيى الكومي استجاب لبعض الصفحات الهدامة التي ترغب في رحيل حمزة الجمل عن فريق الكرة، مبررين ذلك بأن الأخير ليس على قدر مسؤولية إدارة النادي".

وتابع: "الإسماعيلي أصبح يُدار عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حمزة الجمل يستحق التكريم والإشادة ولو كان مديرا فنيا من خارج الإسماعيلية لحُمل على الأكتاف، ولكن هناك تربص به لتشويه صورته، والكومي (عاوز يمشينا على مزاجه ويتخذ قرارات منفردة)".

وأضاف: "الاختام الخاصة بالنادي اختفت قبل 3 أسابيع من المدير التنفيذي، وحصل عليها يحيى الكومي وأعادها مرة أخرى، وعليه أن يوضح سبب استحواذه عليها، وبعد تصريحاتي صفحات الإسماعيلي تُهاجمني، يحيى الكومي يريد أن يسير المجلس وفقًا لهواه".

طالع أيضًا.. حسني عبد ربه: طالبت برحيل 10 لاعبين عن الإسماعيلي.. ولا أعرف سبب إقالة حمزة الجمل

وأوضح: "مجلس الإدارة عرض على حمزة الجمل التجديد ولكن بنفس شروط العقد القديم، حمزة الجمل يحصل على 300 ألف جنيه شهريًا، وأقل مدرب في الدوري المصري يحصل على هذا الرقم".

وعن بيع ثنائي الفريق باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، قال الطيب: "أرفض رفضًا قاطعًا بيعهما لأنهما أساس الفريق ويجب البناء عليهما، وهذا رأي أغلبية أعضاء المجلس".

واختتم: "سنحاول بيع بعض اللاعيبن في النادي من 10 إلى 15 لاعبًا منهم أسماء جيدة، لتحصيل 40 مليون جنيه ودفع الغرامة، مع الاعتماد على مساعدة المسؤولين في حصولنا على تراخيص إنشاء مول النادي، من أجل النهوض ماليًا مرة آخرى".