أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، أن مواجهة الزمالك ستكون صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن هناك غيابات كثيرة من اللاعبين الأساسيين.

ويلتقي إيسترن كومباني مع الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الختامية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي.

وقال عبد العال في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الحمد لله، الناس يهنئونني على الوضع الذي وصلنا له والأداء، ونافسنا حتى آخر لحظة، وهذا أكبر تقدير لي، وكنت أتمنى أن نستمر في الدوري".

وعن مباراة الزمالك اليوم، قال: "لا يوجد شك أن الدوافع قلت كثيرًا عند اللاعبين، خاصة أن أغلبهم كانوا إعارات، وخروجنا من المنافسة أيضًا، ولكن حديثي معهم هو أن ننهي الدوري بشكل جيد".

وأردف: "لاعبو الزمالك الناشئين أمر ذو حدين، لأنهم يريدون إثبات شخصيتهم في الملعب، وفيريرا يتواجد معهم على خط الملعب، وهذه الأمور ستزيد من صعوبة المباراة وتجعلها قوية للغاية".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري

وأكمل: "هناك لاعبون أساسيون لن يكونوا متواجدين في المباراة لأسباب مختلفة، مثل صبري الشيمي وخالد مصطفى، وأوفا قدم اعتذارًا بأنه لا يستطيع الاستمرار لأنه سيعود لناديه سيراميكا كليوباترا، وعماد ميهوب نفس الأمر، واللاعبون الأجانب قدموا اعتذارًا لأنهم يريدون الحصول على إجازة للسفر".

وأضاف: "أنا متواجد في المباراة، وهذا شيء أدبي، كان من الممكن ألا أحضر، وإن شاء الله سنقدم مواجهة جيدة تليق بالجهد والعمل الذي قدمناه الفترة الماضية".

واختتم: "والمسؤولون تحدثوا معي من أجل الاستمرار مع الفريق ولكني اعتذرت لأن الوضع سيكون صعبًا، والأفضل لي أن أتواجد في الدوري الممتاز".