نفى ضياء السيد المدرب المساعد لمنتخب مصر سابقًا تعمده إثارة الجدل عندما أعلن عن قدوم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.

وارتبط اسم كيروش خلال الساعات القليلة الماضية بالنادي الأهلي وانتشرت أنباء عن احتمالية توليه القيادة الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري

وقال ضياء السيد خلال مداخلة هاتقية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "إل تي سي": "أتأسف لنشر تدوينة ترحيب بكيروش بشأن قدومه إلى مصر، لأنها لم تكن في وقتها، ولكن لم أكن أقصد إثارة الجدل بها، هو مدير فني كبير ومن المنطقي أن يترشح لتدريب الأهلي".

وأضاف: "كيروش سيضيف للأهلي حال توليه مهمة تدريبه، والنادي يحتاج لإعادة هيكلة إدارة الكرة، وتعيين مدير رياضي، قادر على توطيد علاقات مع عدد لا محدود من وكلاء اللاعبين في مصر وقارات مختلفة".

وواصل: "كيروش مدرب كبير ويناسب النادي الأهلي ويحترمه كثيرًا، لكن هناك متغيرات وفقًا لكل وقت وموقف، هو مدرب ذكي جدًا ودقيق جدًا في عمله، ولا يمل أبدًا من كثرة العمل".

واختتم: "شباب الأهلي حصلوا على فرصة ذهبية بالمشاركة في عدد مباريات كبير هذا الموسم، وجميعهم يحتاجون لتطور كبير بما فيهم زياد طارق، وهناك فروق واضحة كبيرة بين الفريق الأول والشباب الذين تم تصعيدهم".