أكد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك أن الإدارة تقدر مخاوف الجماهير من الصفقات الجديدة التي تم الإعلان عنها، وتسعى لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بتعاقدات أخرى في الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد أعلن ضم 3 لاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم السنغالي إبراهيما نداي وزكريا الوردي وأحمد أيمن منصور.

طالع أيضًا.. ميدو يشيد بصفقات الزمالك الجديدة ويوجه تحذيرًا للجماهير

وقال أمير مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "زملكاوي": "الاجراءات الخاصة بدخول الجماهير وبروتوكول مباريات كأس العالم سيتم تطبيقه في مباراة الزمالك والهلال السعودي".

وأضاف: "الناس تشكك بأنها بطولة ودية وتم مجاملة الزمالك، لكن بالنسبة لنا هي بطولة مهمة سننافس عليها وسنعطيها نفس الاهتمام بالدوري".

وواصل: "فيريرا منتظر مباراة الزمالك والهلال أكثر من الجماهير نفسها، ويرغب في أن يخوض مثل هذه المباريات".

وأردف: "تم بيع ما يقرب من 60 ألف تذكرة لمباراة الزمالك والهلال، والاستاد يتسع لـ80 ألف مشجع".

واستأنف: "كان هناك حديث عن أن فيريرا يرفض خوض مباراة كأس لوسيل لكنه كذّب تلك الشائعات، المدرب في المحاضرات الفنية لمباريات الدوري كان يتحدث مع اللاعبين عن هذا اللقاء وأهميته".

وردًا على سؤال بشأن إمكانية مشاركة الصفقات الجديدة في مباراة كأس لوسيل، قال: "هذا أمر يعود للمدير الفني، هو الوحيد الذي له الحق في تحديد مدى جاهزيتهم".

وتابع: "إبراهيما نداي أعتقد لعب مباراة منذ حوالي 10 أيام أو أسبوعين، والنادي السويسري استأذن منا أن يخوض آخر مباراة لأننا كنا قد تعاقدنا معه، وهو جاهز أكثر من زكريا الوردي".

وأكمل: فريق الزمالك سيعود للتدريب بكامل طاقته يوم 3 سبتمبر المقبل استعدادًا لمباراة الهلال السعودي، وإبراهيما وزكريا يتدربان وخضعا لقياسات بدنية".

وأضاف: "الفائز من مباراة كأس لوسيل سيحصل على مليون ونصف دولار، والمركز الثاني سيحصل على مليون دولار".

وواصل: "جمهور الزمالك تحديدًا من الجمهور القليل الذي يحب التفاصيل، وأشكرهم على دعمهم للفريق في الفترة الأخيرة، ونقدر تخوفهم وتعطشهم للاعبين الجدد لأنهم حُرموا من فترتي قيد".

واختتم: "هذا الخوف لأنهم يريدون الحفاظ على النجاح الذي وصلنا إليه، والصفقات التي ستأتي هي اختيار المدير الفني، وكان هناك اختيار أول وثاني وثالث".

وأوضح: "صفقات الزمالك ستكون ما بين 6 إلى 8 لاعبين وفق احتياجات الفريق، ولقد تعاقدنا مع اثنين أجانب متبقي لنا لاعب آخر، وحوالي 4 أو 5 لاعبين مصريين، وسنضم من سيكون اضافة للفريق، ولا أعتقد أننا نحتاج لأكثر من ذلك".

واختتم: "رغبة اللاعب بالانضمام للزمالك مهمة بالنسبة لنا ولا ننظر للصفقات التنافسية، ولا يوجد أي وجه للاستعجال، بطولة الدوري لم تنتهِ بعد وما زال أمامنا الوقت حتى نتعاقد مع لاعبين".