يسعى خورخي مينديز، وكيل نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، إلى حسم مستقبل البرتغالي في الأيام القليلة المتبقية من موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن تنتهي نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2022 يوم الخميس المقبل.

ويسعى رونالدو إلى مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعدما فشل الشياطين الحمر في التأهل إلى البطولة.

وارتبط رونالدو بأكثر من نادِ طوال فترة الانتقالات الصيفية، مثل بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد، تشيلسي، وغيرهم، ولكن لم يقدم أي نادِ عرضًا لضمه.

وحسبما ذكرت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، فإن خورخي مينديز يقوم حاليًا بمحاولة أخيرة من أجل إبعاد رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد، مع خيار إعارة إما إلى نابولي أو سبورتينج لشبونة من بين الخيارات القليلة المتبقية.

وأوضحت أن مينديز أجرى مناقشات مع مسؤولي مانشستر يونايتد في عطلة نهاية الأسبوع لمحاولة حسم الموقف، رغم أن القضية الرئيسية لا تزال تتمثل في قلة المتقدمين للاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

اقرأ أيضًا.. إندبندنت: وكيل رونالدو يعرض خدماته مجددًا على نادِ إنجليزي

كان مينديز على اتصال مع كل من نادي نابولي الإيطالي وسبورتينج لشبونة البرتغالي في الأيام القليلة الماضية، حيث يبدو أن كلاهما قابلين لإتمام الصفقة.

من المحتمل أن تكون أي خطوة بمثابة إعارة لمدة موسم، حيث يدفع يونايتد جزءًا من الأجور.

كان مقدار راتب البرتغالي - الذي يُفهم أنه أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع - أحد العقبات الرئيسية أمام الانتقال هذا الصيف، حيث شعرت معظم الأندية الكبرى أن تأثيره لم يعد يستحق المال.

قد يكون لأي صفقة تأثير غير مباشر على بقية أعمال يونايتد، في أيام قليلة مزدحمة بالنسبة للنادي.