يرفض أركاديوش ميليك مهاجم يوفنتوس الإيطالي، المنضم حديثًا من مارسيليا، مقارنة زميله فلاهوفيتش بمواطنه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

انضم ميليك إلى يوفنتوس خلال الأسبوع الماضي وشارك بديلًا أمام روما، قبل أن يتم تقديمه رسميًا في مؤتمر صحفي اليوم.

وقال ميليك: "لقد تدربت مع الفريق مرتين فقط، وليس هناك الكثير من الوقت قبل مواجهة سبيزيا يوم الأربعاء".

وأضاف: "يمكنني اللعب مع مهاجم آخر، لقد فعلت ذلك مع ليفاندوفسكي في المنتخب الوطني، لكن المدرب له الكلمة الأخيرة، لنرى كيف سنلعب، وسأفعل ما بوسعي خلال التدريبات لكي أشارك".

طالع أيضًا.. ليكيب: مهاجم عربي الأصل على رادار يوفنتوس

وشدد: "هذه لحظة خاصة بالنسبة لي. لقد كان هدفي دائمًا اللعب في نادٍ مثل يوفنتوس، إنه شيء رائع بالنسبة لي، وأريد تقديم كل شيء وأسجل الأهداف".

وأشار: "كنت قريبًا من يوفنتوس في الماضي، لكن الأمور سارت بشكل مختلف، ولكن الأهم هو الحاضر، أنا سعيد باختياري وأن أكون هنا".

وعن مواجهة فريقه الأسبق نابولي: "أركز على مباراة سبيزيا القادمة، ولا أعرف متى سنواجه نابولي، لقد سجلت مع مارسيليا 30 هدفًا في 50 مباراة، لكن هذا لم يعد مهمًا، ما تفعله الآن هو الأهم، لذلك المباراة التالية دائمًا هي الأكثر أهمية بالنسبة لي".

وأردف: "من الصعب المقارنة بين دوسان فلاهوفيتش وليفاندوفسكي، لأن دوسان ما زال في بداية مسيرته، بينما ليفاندوفسكي الآن لديه خبرة كبيرة وحقق العديد من الألقاب".

وواصل: "إنهما مهاجمان قويان، أهدافهما تتحدث عن نفسها، لكن لايزال بإمكان دوسان أن يتحسن كثيرًا، فهو يبلغ من العمر 22 عامًا، ولديه مستقبل عظيم".

واختتم: "تشيزني أعرفه منذ فترة طويلة، لقد لعبنا سويًا مع المنتخب الوطني، والآن نحن في فريق واحد، ونتمنى ان ننجح".