يسعى نادي تشيلسي إلى حسم صفقة هجومية من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية أن تشيلسي جدد اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب ويلفريد زاها من صفوف كريستال بالاس هذا الصيف.

كان لاعب ساحل العاج هدفًا لتشيلسي في الصيف الماضي، لكن السعر الذي طلبه كريستال بالاس آنذاك كان حوالي 90 مليون جنيه إسترليني.

لم يكن تشيلسي راغبًا في دفع هذا المبلغ، لكن زاها لم يتبق أمامه سوى عام واحد على صفقته في سيلهيرست بارك، والتي أضعفت أيدي مسؤولي كريستال بالاس.

باتريك فييرا يائس للحفاظ على زاها لكن النادي يعرف أن طموحه هو اللعب في دوري أبطال أوروبا وقد تكون هذه الفرصة الأخيرة للنادي للحصول على أموال كبيرة للجناح.

كان تشيلسي يتفاوض على صفقة لبيير إيمريك أوباميانج لكن برشلونة يسعى للحصول على حوالي 30 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 33 عامًا.

يريد توماس توخيل تعزيز هجومه بعد رحيل روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر، وأفادت الصحيفة المذكورة أن تشيلسي ينوي إجراء محادثات مع كريستال بالاس لبحث إمكانية ضم زاها قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

يبقى أن نرى ما سيطلبه بالاس مقابل الاستغناء عن خدمات زاها، مع العلم أن هناك اعتقادًا بأن اللاعب منفتح على فكرة الانتقال إلى ستامفورد بريدج.

ومع ذلك، لن يكون لدى كريستال بالاس سوى القليل من الوقت لاستثمار الأموال ويفضل الاحتفاظ بزاها، حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية يوم الخميس المقبل.