أعلن يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن توجيه الشكر إلي الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.

وكان حمزة الجمل تولي تدريب الإسماعيلي خلال الـ 4 أشهر الماضية، واستطاع أن يبقي الدرايش في الدوري الممتاز والهروب من المراكز المتأخرة في المسابقة المحلية.

وقال الكومي خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "هو يستحق هذا الشكر لأنه استطاع إبقاء الإسماعيلي بالدوري في فترة عصبية وهذا كان طموحًا، وأدى عمله بشكل جيد هو وجهازه الفني، عقده ينص بنهاية الموسم يتفق الطرفين على تجديد التعاقد، سنجلس معه غدًا وسنوجه له الشكر وسنكرمه بشكله جيد ونعطي له درع النادي".

وتابع: "كان هناك خلاف مع حمزة الجمل، بعد ما وصلنا للمركز التاسع في جدول الدوري والمباريات المتبقية في الدوري لن تفرق معنا، طلبنا منه مشاركة بعض اللاعبين والصفقات الذي يقول عليها سيئة والناشئين، ولكن هو يصر على مشاركة بعض اللاعبين، وحقق نتائج سيئة في آخر مباراتين".

طالع | حسني عبد ربه: طالبت برحيل 10 لاعبين عن الإسماعيلي.. ولا أعرف سبب إقالة حمزة الجمل

وأكمل: "نحن كإدارة نريد الاستفادة لأن لدينا ديون كثيرة، نريد تسويق بعض اللاعبين من أجل رحيلهم، أمامنا مسؤولية كبيرة وحقوق اللاعبين ونريد موارد لتتدفق لنا أموال".

وأتم: "لم تحدث مشادة بيني وبين حمزة الجمل بشأن مستحقات بعض اللاعبين".

ومن المقرر أن يواجه فريق الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش، في ختام منافسات الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل، بفريق الناشئين ويقودهم المدير الفني للقطاع، خالد القماش، تنفيذاً لقرار إدارة الدراويش.