حسم التعادل السلبي مباراة طرابزون سبور وجالطة سراي في مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الأحد، على ملعب "ميديكال بارك ستاديوم" معقل طرابزون سبور، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري التركي.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ البداية وحتى الدقيقة 89، قبل أن يتم استبداله ويشارك يوسف إردوجان بدلًا منه.

ورغم سيطرة لاعبي طرابزون سبور على مجريات اللعب، ولكن تألق الحارس الأوروجواياني، فرناندو موسيلرا، حرم أصحاب الأرض من هز الشباك، وخاصًة تريزيجيه الذي سدد تسديدة رائعة ولكن حارس جالطة سراي تصدى لها وحرمه من هدف رائع.

وفي الشوط الثاني، ظل التعادل السلبي قائمًا بين الفريقين، مع تراجع واضح للاعبي طرابزون سبور، وسيطرة قوية من جانب لاعبي جالطة سراي.

ولم يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ طرابزون سبور قبل نهاية المباراة في الدقيقة 87، بعد تسديدة من تريزيجيه لمست يد المدافع ساشا بوي، إلا أن حكم المباراة أشار إلى استمرار اللعب.

تعادل طرابزون سبور جعل رصيد الفريق 7 نقاط في المركز السابع، وهو نفس عدد نقاط جالطة سراي بالمرتبة السادسة في سلم ترتيب السوبر ليج التركي.

المباراة القادمة لـ طرابزون سبور، تُقام يوم الجمعة القادمة 2 سبتمبر 2022 حيث يلاقي عمرانية سبور، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.