يبدو أن قصة الدولي الفرنسي، نجولو كانتي مع تشيلسي باتت قريبة من نهايتها، في ظل كثرة إصاباته واقتراب عقده من نهايته مع النادي اللندني، حيث ألمح المدرب الألماني توماس توخيل مدرب البلوز لصعوبة تجديد عقده.

وغاب كانتي عن آخر مباراتين لـ تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب إصابة تعرض لها الدولي الفرنسي، في الديربي ضد توتنهام هوتسبير غادر على إثرها المباراة قبل 5 دقائق من نهايتها.

وذكرت شبكة "rmcsport" الفرنسية أنّ الموسم الجاري لكانتي قد يكون الأخير له في "ستامفورد بريدج" مع حقيقة تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده مع البلوز.

اقرأ أيضًا.. فوفانا يرد على أنباء انضمامه لـ تشيلسي وتوخيل يراوغ بشأن حسم الصفقة

وينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ”31″ عامًا مع تشيلسي في صيف العام القادم 30 يونيو 2023.

واستندت الشبكة في تقريرها إلى تصريحات توخيل والتي أدلى بها قبل انتصار البلوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي.

توخيل وكانتي

وسُئل توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، عن إمكانية التجديد لـ كانتي، وقال: "عليك أن تضع في الاعتبار السن وسجل الإصابات والراتب، عليك أن تضع الصورة كاملة أمامك ثم تحاول إيجاد الحل الأنسب".

وحول إمكانية منافسة تشيلسي على الألقاب بدون الفرنسي: "هذا سؤال وجيه والإجابة ربما لا".

وأتم: "لكننا نحاول ذلك، أنتم تدركون مدى أهمية كانتي، الأهداف التي نستقبلها ومقدار الأهداف التي نسجلها وكمية النقاط التي لدينا وكمية الأهداف التي يسجلها، إنه يجعل اللاعبين ببساطة أفضل، يعطي شيئًا فريدًا جدًا".

يُذكر أن كانتي يُعاني من إصابة عضلية، سوف تُبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع تقريبًا، ومن المتوقع أن يعود في 20 سبتمبر القادم.