أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت، أنطوان كومباريه، بالمستوى الذي ظهر عليه مهاجمه، مصطفى محمد، بعد مشاركته في مباراة تولوز في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد في الدقيقة 46 أي مع بداية الشوط الثاني، وبعد أن كانت النتيجة 0-1 لصالح تولوز نجح الفرعون المصري في المساهمة في قلب النتيجة من خلال تسجيل وصناعة هدف لتنتهي بنتيجة 3-1 لصالح نانت.

اقرأ أيضًا.. ناصر الشمراني: الزمالك أكثر جاهزية من الهلال السعودي قبل نهائي كأس لوسيل

مصطفى محمد مع نانت

وتحدث كومباريه عن دور مصطفى محمد وزملائه في قلب النتيجة خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، وقال: "كان من المهم أن نرى ردة فعل اللاعبين بعد الهدف ومع بداية الشوط الثاني".

وأضاف: "واجهنا صعوبة كبيرة في الشوط الأول، كانت لدينا حالة من التوتر والخوف، موقفنا كان معقدا، لكني كنت واثقًا في اللاعبين وحققنا الهدف بالفوز في النهاية".

وتابع: "عندما أشركت مصطفى محمد كان لدي هدف من زيادة الشراسة الهجومية، وكنت واثق من قدراته في قلب المباراة، الهدف الأول مهم للغاية بالنسبة له لاكتساب الثقة هو الآخر مع فريق جديد".

وواصل تصريحاته: "كنا نريد زيادة الهجوم من الجانب الأيسر وكنا نحتاج إلى مهاجم مثل مصطفى محمد، يجيد اللعب في هذا المكان وكذلك يجيد التحرك داخل منطقة الجزاء وقدم مباراة كبيرة للغاية".

واستمر: "لقد نجح في تقديم الكثير من الحلول الهجومية فور مشاركته في الشوط الثاني، لقد نجحنا في قلب النتيجة في 7 دقائق تقريبًا من خلال تطبيق الأسلوب الذي نريد أن نظهر عليه في كل المباريات ونريد أن نواصل على نفس الطريق أمام ستراسبورج يوم الأربعاء".

وأكمل: "كان لدينا اليوم 3 سحرة في الخط الهجومي نجحوا في تسجيل وصناعة الأهداف لبعضهم البعض، أتمنى أن يبتعد عن اللاعبين الإرهاق مع ضغط المباريات، أحب مصطفى محمد وما مثله من اللاعبين لأنه كان يرغب في تسجيل المزيد من الأهداف لذلك فوجوده مهم بجانب زملائه وهو ما سيساعدنا في الفوز بالمباريات في المستقبل".

وأتم: "تحركات مصطفى محمد المستمرة ساهمت في خلق الخطورة وفتح مساحات لزملائه لتهديد مرمى المنافسين، كان له دور في الهدف الأول والذي فتح الطريق لقلب النتيجة في دقائق معدودة، لقد جاء في توقيت رائع، كذلك تسجيله للهدف الثاني سيمنحه الثقة وهو أمر جيد بالنسبة لنانت ولنرى كيف سيستمر مع قادم المباريات".