أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس بعثة منتخب مصر للناشئين، أنه لدينا جيل مبشر للسنوات القادمة، مشيرًا إلى أن هناك وديتين للفراعنة الكبار أمام ليبيريا والنيجر.

وفاز منتخب مصر للناشئين على لبنان بنتيجة كبيرة 9/0 في المباراة التي أقيمت أمس ببطولة كأس العرب تحت 17 عامًا.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "لدينا جيل يبشر بالخير، ومستواه مميز وبهم أكثر من عنصر مميز للغاية، وكابتن محمد وهبة يقول إنه مازال أمامه الكثير، ولا يهمه الفوز ولا البطولة".

وتابع: "كل ما يهمنا على مدار عامين قادمين هو ماذا سيقدم للكرة المصرية، وهو يعمل في صمت، وهناك تحليل لكل المباريات، وأحيي الجهاز بقيادة كابتن محمد وهبة، فهو من المدربين المميزين".

وأكمل: "والمحلل هو نجله علي وهبة، ويعمل متطوعًا، ودرس التحليل لمدة 4 سنوات في فرنسا، نحن لدينا نماذج مبشرة في الفترة القادمة".

وأضاف: "البطولة 4 مجموعات، ونحن ضمنا المركز الأول، بـ6 نقاط، وغالبًا سنقابل المغرب، في دور ربع نهائي، والجزائر واليمين يسيران بشكل مميز في البطولة، وكذلك السودان، والسعودية، والبطولة قوية للغاية وهناك اهتمام من الاتحاد العربي".

وبسؤاله هل ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي يتواصل مع محمد وهبة، قال: "كانت هناك جلسة جمعت بين الثنائي في الدفاع الجوي، كان يزور بيراميدز، وميكالي قال لوهبة إنه سيتابع المباريات باهتمام، لضم أي عناصر مبشرة".

طالع أيضًا.. مصدر باتحاد الكرة لـ"بطولات": 3 منتخبات وافقت على مواجهة مصر وديًا.. وبلجيكا بديل الأرجنتين

هل تم تأكيد المباراتين الوديتين لمنتخب مصر في المعسكر الأول، قال: "على حد علمي أمام النيجر وليبيريا، ومن حيث تأكيد إقامتهما أو لا، فأنا كنت أتحدث مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري في ذلك".

واختتم تصريحاته عن النظام الجديد للدوري: "نحن نسير في طريق تصحيح المسابقات مرة أخرى، والجمعية العمومية لها كل التقدير والاحترام، وهي منوطة بالمسابقة معنا، ونحن نستمع لها وستجمعنا جلسة وسيكون بها توضيح لكثير من الأمور، وبالتالي ستكون هناك موافقة على تنظيم الدوري بهذا الشكل".