انتهى كل شيء ولن يأتي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، جلال الدين ماشاريبوف، رغم قطع شوط كبير بين الأهلي واللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

كان ماشاريبوف مرحبًا بالانتقال إلى الأهلي نظرًا لشعبيته الكبيرة وفضله رغم وجود عرضين من شباب أهلي دبي وهال سيتي، كما أكد في حواره الخاص مع "btolat.com".

وهناك العديد من الأسباب التي انتشرت في الصحافة المصرية حول سبب تراجع الأهلي وتجاهل اللاعب وشعوره بعدم الجدية من قبل المسئولين في القلعة الحمراء بداية من يوم، الجمعة.

اقرأ أيضًا | فيديو.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

مجلس إدارة الأهلي

خرج ماشاريبوف بعد مباراة النصر أمام الوحدة في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي، وأكد على بقائه حاسمًا أمره بعد فشل المفاوضات مع الأهلي.

ولكن علم "بطولات" من مصادر مقربة من اللاعب أنه كان هناك تواصل بالأمس قبل غلق المفاوضات من قبل النادي الأهلي يتضمن رسالة هامة إلى الأوزبكي وهي الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية.

السبب وراء طلب الأهلي من ماشاريبوف الانتظار حتى شهر يناير أو فبراير القادم، هي خوف الأهلي من إصابات اللاعب رغم تأكيداته لهم بأنه قد تعافى بالكامل لكن إصابته الأخيرة في الظهر خلال معسكر النصر في إسبانيا كانت تثير الشكوك لمن يقود المفاوضات.

طلب الأهلي من اللاعب الانتظار لمدة تقترب من 6 أشهر ليكون بجاهزية فنية وبدنية من خلال مشاركاته مع النصر السعودي لحين فتح المفاوضات مرة أخرى.

ولا يريد الأهلي تكرار أخطاء الماضي بعد التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو والذي يعاني كثيرًا من الإصابات وفقده على مدار الموسم الماضي.