يرى أحمد حسام ميدو مهاجم مصر المعتزل والإعلامي الحالي، أن المقارنة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك ومواطنه مانويل جوزيه الذي قاد الأهلي لتحقيق الكثير من الألقاب في عصره الذهبي، تعد ظالمة لكلٍ منهما.

وقال ميدو أثناء استضافته ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "سيد عبد الحفيظ ناجح في عمله ومدير كرة (شاطر)، وعمله ليس سهلاً، هو الذي يتصدر للمشاكل، ولكن مع الوقت هذا الأمر يحرق أي كادر، في وقت من الأوقات يصعب علي، لأنه دائمًا في (وش المدفع)، لكن حاليًا الزمالك لم ينجر لطريقته، وهو لم ينجح في هذا الأمر لأن أمير مرتضى ناجح جدًا".

طالع | ميدو: لا أفكر في رئاسة الزمالك.. وتلقيت عرضين للتدريب في الدوري المصري

وتحدث عن إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق: "أحبه جدًا، هو دخل (خناقة كبيرة) مع مرتضى منصور، وأقول له نصيحة، كل الناس الذين يثيرونك ويدفعونك للمواصلة في هذه المعركة لن يقف منهم بني آدم معك عندما تتضخم الأمور، وهذا حدث معي".

وأضاف مهاجم الزمالك السابق: "فيريرا (معلم)، أعتقد أن الجمهور المصري لن ينساه والمقارنة بينه وبين مانويل جوزيه ظالمة والثنائي جيد".

وواصل: "أشكر أشرف بن شرقي كواحد من جمهور الزمالك على أنه لعب باحترافية حتى آخر ثانية، في وقت من الأوقات لم أكن أتوقع احترافيته".

وتابع: "محمد مجدي أفشة يجب أن يعتاد على اللعب في طريقة 4 3 3، ولو لم يلعب في هذه الطريقة جيدًا سيواجه مشاكل كثيرة".

اقرأ أيضًا | لأول مرة في تاريخ الدوري.. "حكمة ساحة" تدير مباراة سموحة وفاركو

وأردف: "عبد الله السعيد لاعب كبير وعقلية وشخصية جيدة، وأتمنى أن ينضم للزمالك، عندما يتواجد لاعب مثله مع شيكابالا واحد يشارك في شوط والآخر في شوط ثان لا يوجد فريق سيفوز علينا".

واختتم ميدو: "أحمد فتحي نموذج للاحترافية وهو أسطورة، أنا تشاجرت معه من قبل، لكن لم أقل له إني (هبطله كورة)، كانت مشاجرة بيننا وانتهت".