يرى أحمد حسام ميدو مهاجم توتنهام الإنجليزي المعتزل، أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك يعد الأفضل في مصر خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الأهلي يحتاج لمدرب ذو خبرة كبيرة مثل التي يمتلكها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال ميدو أثناء استضافته ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "أيمن حفني لاعب (بركة)، أتمنى أن يستمر مع الفريق، اللاعبون الكبار دورهم مهم من ناحية توجيه اللاعبين، وهو يستطيع أن يلعب 5 سنوات".

طالع أيضًا.. ميدو يرد على أنباء طرده من مدرجات جماهير الزمالك في مباراة الاتحاد

وعن رأيه في إمكانية عودة محمد أبو جبل لصفوف الزمالك رد بقوله: "(الطلقة خرجت)، وأمير مرتضى قال إنه لن يلعب أبدًا للزمالك بعد الآن، وأعتقد حاليًا عودته صعبة لأن الناس مشحونون ضده، وعودته ليست في مصلحته أو مصلحة النادي".

وتابع: "محمد عواد هو درس كبير لكل اللاعبين بأن من يعمل ربنا سيكافئه".

وأوضح ميدو أنه يؤيد عودة فرجاني ساسي لصفوف الزمالك: "أريده أن يرجع لأنه لاعب محترف ورحل بعد انتهاء تعاقده".

وواصل: "الزمالك الآن عنده عقلية مختلفة زرعها شيكابالا (وإللي حضر العفريت يصرفه) لأن اللاعب تغير من بعد ما فعله جمهور الأهلي معه، ووقف مع نفسه وقرر أن ينجح ويحصد بطولات مع الزمالك، والبطولة الحقيقية في الكرة هي ما فعله شيكابالا، إذ استطاع أن يحول الشحن ضده للفوز بالبطولات".

وأردف: "الأهلاوي الذي يقول إن الزمالك يفوز بالحكام هو (مفلس)، لأن الزمالك الآن به كل شيء منضبط".

واستأنف: "الأهلي حصل على 42 دوري، كيف يتحدث عن الظلم التحكيمي؟، ماذا فعلنا نحن؟ هناك بطولات ضاعت من الزمالك بفضائح تحكيمية، والنادي تعرض لظلم كبير، ولكن رغم ذلك كنت أقول للإدارة لا تختلقوا أعذارًا للاعبين".

وأضاف: "اليوم الزمالك لا يتحدث عن الظلم ولا يصدر بيانات ولا يرد على أحد، والعكس الآن فالأهلي هو الذي يفعل ما كان يفعله الزمالك في الماضي، والآن يعطون أعذارًا للاعبين، لكن ما لا أصدقه كيف لأهلاوي عاقل يقول الزمالك فاز بالتحكيم".

ووتابع: "بالتأكيد قطبا الكرة هما أكثر ناديين يتم مجاملتهما، لكن على مدار التاريخ لو الزمالك تم مجاملته بنسبة فالأهلي تمت مجاملته بنسبة أكبر بكثير".

وواصل: "لو مروان حمدي لاعب الزمالك المعار لسموحة عاد إلى الفارس الأبيض وتألق، سأعتذر له في لوحة كبيرة بنصف مليون جنيه، والله أتمنى أن يعود ويتألق".

واختار ميدو أحسن لاعب وأفضل مدرب في مصر قائلا: "أحمد سيد زيزو والبرتغالي جوسفالدو فيريرا هما الأفضل، والأهلي يحتاج لمدرب عنده خبرة كبيرة مثل (المعلم) فيريرا".

واختتم: "بيراميدز يحتاج لتغيير عقلية النادي من أجل التتويج بلقب، وتطوروا في هذا الأمر، وجيدين جدًا في التعاقد مع لاعبين أجانب".