أوضح أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق، ما تحتاجه القلعة البيضاء للفوز ببطولة الدوري المصري الموسم المقبل للمرة الثالثة على التوالي.

وكان الزمالك قد حقق لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه بعد منافسة قوية أمام الأهلي وبيراميدز طوال الموسم الحالي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "الإبقاء على فيريرا والتعاقد مع 6 لاعبين، حارس مرمى، ظهير أيمن ولاعب وسط، ورأس حربة أجنبي، وجناح".

وتابع: "محمد بسام حارس مرمى خبرة، وأتعجب من عدم انضمامه للزمالك وأتمنى التعاقد معه، هو حارس يمتلك خبرات وسيكون إضافة مع عواد".

وأكمل: "جون إيبوكا لاعب جيد ويقف على الكرة بشكل جيد ويتحرك جيدًا ويلعب بروح، وأعتقد لو انضم للزمالك سينجح".

وبشأن تقييمه لـ مستوى أحمد سيد زيزو؟، أجاب: "هو يجني ثمار احترافيته، عمل على نفسه ويركز وعنده توازن في حياته الشخصية، محمد صلاح وصل لما له لأنه لاعب جيد وعنده عقلية احترافية، وزيزو نفس الأمر".

طالع | ميدو: فخور بـ مرتضى منصور ونجله العقل المدبر.. وفيريرا "بابا اللعبة"

وأشار: "أقلق لو زيزو رحل عن الزمالك، خاصة أن عقده به شرط جزائي، ويجب على النادي ضرورة تجديد عقده، وأن يحصل على 20 مليون جنيه سنويًا".

وواصل: "هناك لاعبون يحصلون على أكثر من 20 مليون جنيه مثل الأجانب، لاعبو الفئة الأولى سيصل راتبهم لـ20 مليونًا، ولاعبو الفئة الثانية 12 و13 مليونًا".

وعن رأيه في شيكابالا قائد الزمالك، أوضح: "عقليته اختلفت تمامًا كان يجعلنا نشعر بالجنون وهو صغير ومن الصعب السيطرة عليه، فخور به بشكل كبير".

واختتم: "التوازن الأسري عدل مسار حياته وأصبح نموذجًا جيدًا بمعنى الكلمة وعلى الجميع مساندته لأنه يستحق أكثر من ذلك بكثير وهو ما زال قادرًا على العطاء في الملعب".