علّق ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول، على فوزهم الكاسح اليوم السبت أمام فريق بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بتسعة أهداف دون رد.

ملخص مباراة ليفربول وبورنموث

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نجحنا في استغلال فرصنا اليوم، بدأنا بشكل جيد، هذا ما احتجنا إلى القيام به بعد يوم الإثنين (الخسارة أمام مانشستر يونايتد)".

وأضاف: "كان هدفنا هو الخروج من التكتلات، لعبنا في الأجواء هنا اليوم، كنا في المقدمة منذ الركلة الأولى، لقد كانت مباراة رائعة، وأداء استثنائي".

وفيما يتعلق بهدفه، قال أرنولد: "أنا وبوبي لعبنا تمريرة ثنائية لطيفة، وشعرت بنفسي أتسلل إلى حافة منطقة الجزاء، سمعت صرخات، سددها، وفكرت لما لا؟ لقد سددتها بشكل جيد، هدف جيد، لم أره بعد، أنا متأكد من أنني سأراه على تويتر خلال دقيقة".

وأكد: "لم تكن بدايتنا لهذا الموسم كما كنا نأمل، ثلاث نتائج مخيبة للآمال، في الملعب كانت الأجواء لطيفة، كنا نعلم أن الأمر سيكون هكذا هنا، كان لدينا شيء لإثباته، كنا بحاجة إلى الفوز، وفعلنا ذلك بطريقة خاصة".

وعندما سُئل عن ردهم اليوم على هزيمة الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد، قال أرنولد: "كان ذلك بالتأكيد ضروري، في أي وقت تتعرض فيه للهزيمة فأنت تريد الخروج وتفوز في مباراتك التالية".

واختتم: "كما قلت، كان لدينا أمر علينا إثباته بعد ثلاث مباريات مخيبة للآمال، ولكن الشيء الرئيسي هو أننا فزنا اليوم".