عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، عن سعادته الغامرة بعد تسجيله أول هاتريك بقميص السيتزن في مرمى كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح مانشستر سيتي في قلب النتيجة على كريستال بالاس من خسارة بهدفين نظيفين لفوز 4-2 على ملعبه "الاتحاد" ووسط جماهيره وتصدر جدول المسابقة مؤقتًا برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضًا | فيديو.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

 مانشستر سيتي

وتحدث هالاند عن تسجيله الهاتريك في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "لحظة فخر، لدي شعور جيد للغاية، نحاول التطور في كل مباراة، أنا هنا لمثل هذه المباريات، لإحداث الفرق في أوقات صعبة".

وأضاف: "من الممكن أن يقول والدي أنه سجل أكثر مني في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، لذلك سأطارد رقمه في الوقت الحالي".

وتابع: "لا زلنا بحاجة إلى التحسن في بعض الأشياء، تعديل بعض الأمور الصغيرة، خاصة بعد ما حدث في الشوط الأول، لذلك الفوز له شعور جيد لأنك لديك العقلية الكافية لقلب النتيجة من خسارة إلى فوز".

وواصل: "ليس من السهل على أي لاعب الانتقال إلى نادٍ جديد، بلد جديد وثقافة جديدة ويتأقلم بسرعة ويسجل، لكن كانت بدايتي جيدة، عائلتي فخورون بي".

شاهد هاتريك هالاند في مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس