تحدث حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، عن التعادل أمام الزمالك في الدوري، مُشيرًا إلى أن مواجهة المقاولون العرب المُقبلة ستكون الأخيرة بالنسبة له في قيادة الفريق.

وتعادل المصري مع الزمالك، أمس الجمعة، بدون أهداف، في مباراة الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري، الذي حسمه الفارس الأبيض من الجولة الماضية.

وقال حسام حسن في تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "الزمالك كان يلعب بحوالي 7 أو 8 لاعبين أساسيين وليس جميعهم ناشئين، كان يلعب محمد عواد ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ومحمود علاء وعمر السعيد، كان ينقصهم فقط عنصرين أو ثلاثة يصنعون الفارق مثل أحمد سيد زيزو وشيكابالا".

طالع أيضًا.. طارق حامد يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك.. ويصرح: أتمنى أكون مثل أحمد حجازي

وتابع: "بذلنا أقصى ما لدينا مع المصري ووفينا بما وعدنا، تركنا الفريق منذ 4 سنوات وكان قد وصل لنهائي الكأس وواجه الأهلي في السوبر المصري، وتأهلنا لنصف نهائي الكونفدرالية، وكنا لا نتمنى أن يصل الفريق لهذه المرحلة خلال هذا الموسم".

واختتم: "المباراة المُقبلة أمام المقاولون العرب في ختام الدوري ستكون الأخيرة لنا، نحن تولينا المسؤولية ووقعنا على عقد لمدة شهرين فقط ووفينا ما علينا، الآن هي فرصة لنا وللإدارة أن يختار كل طرف الظروف الأنسب له".