كشف توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عن موقفه من التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يتبقى على سوق الانتقالات 5 أيام فقط ويتم غلق شباك الميركاتو، وسط رغبة تشيلسي في ضم مهاجم بعد رحيل روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر.

وقال توخيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة ليستر سيتي: "الميركاتو بعد الآن لن يكون طويلًا، سينتهي خلال أيام، لدينا بعض الأفكار، ولكن لا ندري، ربما لا يأتي أحد".

طالع أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يصدر قرارًا نهائيًا بشأن عقوبة توخيل

وأضاف: "لا يتعلق الأمر فقط بالمطالبة بلاعبين جدد، كان الفريق قويًا بما يكفي للفوز على ليدز، وأقوى من أن نخسر بثلاثية نظيفة، فترة الانتقالات لم تغير الرأي كثيرًا".

وكشف: "كانتي لن يعود قبل 4 أسابيع، بينما كوفاسيتش جاهز للعب لفترة قصيرة أمام ليستر سيتي غدًا، وذلك لأننا نحتاجه على المدى الطويل".

وشدد: "من الصعب إيجاد بديل لـ كانتي، فهو لاعب فريد من نوعه، كان الأمل أن يستمر معنا بدون إصابات بعد فترة الإعداد القوية، وكذلك مشاركته في أول مباراة".

وأردف بالحديث عن مجموعة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا: "دائمًا ما تكون المجموعة صعبة، لم ألعب أي مجموعة سهلة من قبل، لكنني لا أهتم بالأسماء أو الدوريات، نريد أن نتأهل فقط".

وعن مواجه ليفاندوفسكي لـ بايرن ميونخ، وهالاند لـ بوروسيا دورتموند: "لا أهتم كثيرًا بالمجموعات الأخرى، يجب أن نتحلى بالسرعة في شراء التذاكر لأن عائلة كوفاسيتش تشتري جميع التذاكر في كرواتيا والنمسا، وسيعود لمدينته السابقة ميلان، هذا هو التركيز".

ويقع ميلان في المجموعة الخامسة مع ميلان الإيطالي، وسالزبرج النمساوي ودينامو زغرب الكرواتي.