قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة مباراة ضد مدرب تشيلسي، توماس توخيل، بعد ما حدث بينه وبين المدير الفني لتوتنهام أنطونيو كونتي.

وتلاقى الفريقان في الجولة قبل الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "ستامفورد بريدج" حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وشهدت المباراة شجارًا بين توخيل وكونتي، خلال المباراة، بعدما سجل توتنهام هدف التعادل واحتفل الإيطالي بالقرب من الألماني، مما أدى إلى نشوف مشادة بينهما.

وتكرر الأمر بقوة بعد المباراة، حيث توجه توخيل إلى كونتي لمصافحته، ولكنه قبض على يده بطريقة قوية ومتعمدة، مما أدى إلى مشادة جديدة بينهما، وحصلا على بطاقة حمراء.

اقرأ أيضًا.. سبورت: تعثر مفاوضات تشيلسي وبرشلونة بشأن أوباميانج

وقررت لجنة التأديب في الاتحاد الإنجليزي، الأسبوع الماضي، فرض غرامة مالية على كونتي دون إيقافه، مع فرض غرامة كذلك على توخيل، وإيقافه لمدة مباراة ولكن تأجل تنفيذها لحين إرسال الأسباب مكتوبة.

وحسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية مختلفة منذ قليل، فإن لجنة التأديب صدقت اليوم على قرار إيقاف توخيل لمدة مباراة، مما يعني غياب عن مواجهة ليستر سيتي غدًا.

بعد تلقي أسباب مكتوبة من اتحاد كرة القدم للعقوبة، والتي وجدت أن سلوك توخيل كان "استفزازيًا للغاية" خلال مصافحة كونتي المطولة، استأنف مدرب تشيلسي الحظر لكنه اعترف بأنه لم يتوقع أن يتم قبوله.

وبالفعل، رفضت لجنة تأديبية مستقلة استئناف توخيل، مما يعني غيابه عن لقاء الغد المرتقب ضد ليستر سيتي في الجولة الرابعة من البريميرليج.