يأمل الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنّ يتمكن فريقه من مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، والفوز على ساوثهامبتون بعد الانتصار على ليفربول بالجولة الماضية.

ويلتقي مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، غدًا السبت، على ملعب "سانت ماري"، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تشكيل مباراة الغد؟ سترى غدًا، أنا أعرف ولكنني سأخبر اللاعبين أولًا ثم سترى".

وأضاف: "كاسيميرو لائق، لقد أجرى كل التدريبات، تدرب أولًا بشكل فردي، وفي الأيام الأخيرة شارك في التدريبات الجماعية مع الفريق".

اقرأ أيضًا.. إريك تين هاج يُعلن إصابة قوية لـ مهاجم مانشستر يونايتد في وتر أكيلس

وواصل: "نحن كُنا نمتلك روحًا جيدة بالفعل قبل مباراة ليفربول، ولكنها الآن أفضل بعد الانتصار، تظل مباراة واحدة فقط، لذا علينا أن نبني على النتيجة، علينا أن نتطور وأعتقد أن الجميع يدركون ذلك".

وأردف: "نحن بحاجة إلى اللعب بمستوى عالٍ، لقد رأوا مكافأة ذلك، الآن علينا أن نركز على شيء، ونستحوذ على الكرة ونركض أكثر، وأنّ نكون أكثر حركية إذا أردنا ربح مباراة".

واختتم: "غدًا ضد ساوثهامبتون سنخوض تحدٍ مُختلف عن مباراة ليفربول، ولنرى هل تعملنا الدرس من برينتفورد؟".