يتمنى الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، بقاء الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الشياطين الحمُر، الموسم الجديد.

وانضم كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف قادمًا من ريال مدريد مقابل 70 مليون يورو، ليتزامل كاسيميرو مع كريستيانو من جديد في نفس الفريق بعدما لعبا سويًا لسبع سنوات.

وقال كاسيميرو في تصريحات لـ شبكة "ESPN" العالمية في نسختها البرازيلية: "كريستيانو؟ نحن نتحدث عن لاعب، في رأيي من بين الأفضل في التاريخ، أحلم باللعب معه مرة أخرى".

وأضاف: "رونالدو يعرف الاحترام الذي أكنه له، أتمنى أن يبقى، لأنه لاعب يمنحك القيادة، والكثير من الأهداف، وهو فائز ومهم للغاية بالنسبة لنا".

وشدد: "رونالدو يعرف المودة والاحترام اللذين أكنّهما له، نظرًا لأننا نتحدث باللغة البرتغالية أيضًا".

اقرأ أيضًا - كاسيميرو: مانشستر يونايتد أكبر نادٍ في إنجلترا.. ولا أطيق الانتظار للمشاركة الأولى

وأكمل: "لقد كان رجلاً منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى ريال مدريد، وساعدني كثيرًا، وقدم لي النصيحة، وآمل أن يظل معنا، لأنه لاعب رائع، ومن أفضل اللاعبين على الإطلاق، لا شك أنّ بقاءه مهم للغاية بالنسبة لنا".

وحول الحديث مع فريد وفاران قبل الانتقال إلى يونايتد وهل تبادلا الكثير من الرسائل؟، أوضح: "لا، ولكن لاحقًا تحدثنا كثيرًا، حول بعض الأشياء والجميع قالوا لي أشياء لطيفة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "عندما أصبحت قريبًا للغاية من مانشستر يونايتد أرسلت العديد من الرسائل، وعرفت أشياء كثيرة، نحن نتحدث عن مانشستر يونايتد، وهو نادٍ كبير وقوي في إنجلترا وأنا أردت حقًا أن أكون هُنا".