تحدث سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن عن تفاصيل حقوق رعاية النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة والعوائد المالية المتوقعة من هذه الشراكة بين الطرفين.

وقال سيف الوزيري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اون تايم سبورتس": "بدأنا منذ 10 أشهر تقريبا مع شركة الأهلي للكرة، وهذا من قبل الاعتماد الأخير برئاسة ياسين منصور، وكانت كل الخطط الموضوعة برئاسة مجلس إدارة النادي".

طالع أيضًا.. خاص | سواريش ليس بحجم الأهلي.. تفاصيل حديث فيريرا وفيتوريا في زيارة الزمالك

وأضاف: "الأهلي كقيمة وعلامة تجارية لديه قدرة على الوصول لأرقام ضخمة، وكان قد تم التواصل مع شركات كثيرة خلال العشرة أشهر الماضية، وبدأت تظهر بعض الأسماء المنتشرة حاليًا ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تعاقد رسمي تم ولكن الباب مفتوح للجميع".

وواصل: "نخطط لصناعة منتج يكون جاذب للرعاة ويحقق للأهلي أعلى عائد ممكن، وشركة الأهلي كانت قد تواصلت مع إحدى شركات الخطوط الجوية وغيرها ولكن لم يتم الاتفاق على شيء حتى الآن".

وتابع: "بالأمس عقدنا اجتماعًا مع محمود الخطيب والمدير التنفيذي للنادي وبعض أعضاء المجلس وتم الاتفاق على تنفيذ الخطة التي عملنا عليها منذ 10 أشهر، وسنكمل مسيرة العمل والتواصل مع الشركات والمفاوضات، واستقبال العروض الجديدة التي ترغب في رعاية النادي".

وتابع: "رحيل شركة الكرة لن يؤثر على تعاقدنا مع الأهلي، بالأمس عقدنا اجتماعًا مع محمود الخطيب والمدير التنفيذي للنادي وبعض أعضاء المجلس وتم الاتفاق على تنفيذ الخطة التي عملنا عليها، وسنكمل مسيرة العمل والتواصل مع الشركات والمفاوضات، واستقبال العروض الجديدة التي ترغب في رعاية النادي".

وأردف: "هناك دراسات خلال الفترة الماضية أن الأهلي سواء بالرعاية أو البث أو المشاريع فستتخطى الأرقام التي يتم تداولها".

واختتم: "رعاة النادي الأهلي قد يصلوا الـ12 راعيًا والاعلان عن كل التفاصيل قبل الموسم الجديد".