يعترف باولو مالديني بأن ميلان "راض" عن مجموعته في دوري أبطال أوروبا ويتطلع إلى مواجهة تشيلسي.

كان ميلان الفريق الإيطالي الوحيد الذي احتل التصنيف الأول في القرعة بفضل فوزه بلقب الدوري الإيطالي.

واجتمعوا مع عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي والنمساوي سالزبورج ودينامو زغرب الكرواتي.

وقال مالديني لتلفزيون ميلان: "إنها مجموعة تعتبرنا على القمة، لذا قد يبدو على الورق أقل صعوبة مقارنة بالموسم الماضي".

وأضاف المدير التقني لـ ميلان: "ستكون هناك دائمًا مخاطر، سالزبورج فريق قوي قد لا يكون له تاريخ رائع، لكن لا يزال من الصعب مواجهته، بينما واجهنا دينامو زغرب قبل بضع سنوات في الدور التمهيدي".

وتابع: "المرشحان هما ميلان وتشيلسي، من الجيد أن يكون لديك فريق قوي في المجموعة، حيث يمكن أن يجعل التأهل أبسط قليلاً، على الورق، نحن راضون عن المجموعة".

واستطرد: "الهدف هو تحسين أنفسنا والانتهاء في المركزين الأولين، من الواضح أنه من السهل قول ذلك وليس تحقيقه، سنرى ما إذا كنا نستحق ذلك على أرض الملعب".

وأكد مالديني: "ما يهمنا، كنادي وفريق ومشجعين، هو الاستمرار في رفع المستوى والتنافس على شيء أكبر، وكلما فعلنا ذلك زاد ظهورنا للعلامة التجارية والدخل من الرعاة وبالتالي جودة اللاعبين".

اقرأ أيضًا | ناصر الخليفي بعد قرعة دوري أبطال أوروبا: تغيرنا عن السابق.. ونحتاج لعدم "التباهي"

أقيمت قرعة دوري أبطال أوروبا في أسطنبول لأن هذا هو المكان الذي ستقام فيه المباراة النهائية هذا الموسم، بعد تغيير المكان الأصلي بسبب مخاوف أمنية في مايو.

هذا مكان خاص لمشجعي ميلان وذكريات سيئة، حيث تقدموا على ليفربول 3-0 في الشوط الأول ليخسروا بركلات الترجيح في النهاية.

سُئل مالديني عما إذا كانت حقيقة إقامة المباراة النهائية في اسطنبول ستحث ميلان على الانتقام، ورد: "تساعدك الأحلام على أن يكون لديك أهداف وتبذل قصارى جهدك لتحقيق أشياء قد تبدو أبعد من ذلك عنك".

وأفاد: "في هذه اللحظة، لسنا مستعدين بعد أن نحلم بهذا الحجم الكبير، لكن من يواجهنا لن يكون سعيدًا بذلك".

وأتم: "لدينا تاريخ في هذا النادي، فريق جاهز وعمل معًا لبعض الوقت، ملعب رائع، نحن في خطوة متوسطة الآن، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نحلم".