علق نادي إنتر ميلان المنافس في بطولة الدوري الإيطالي على نتائج قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات لموسم 2022/2023.

وأسفرت القرعة على وقوع إنتر ميلان في المجموعة الثالثة النارية بجانب كلاً من برشلونة، بايرن ميونخ، وفيكتوريا بلزن.

اقرأ أيضًا.. خاص | كلاتنبرج يتعرض لصدمة بسبب لائحة الخبراء الحاصلين على رخصة الفار

انزاجي مدرب انتر ميلان

وتحدث المدير الفني لنادي إنتر ميلان، سيموني إنزاجي، عبر موقع ناديه الرسمي على القرعة، وقال: "دوري أبطال أوروبا بطولة قوية للغاية، سنلتقي بفرق قوية ومنظمة جدًا".

وتابع: "لكننا سنستعد بقوة لكل المباريات، لا توجد مواجهة سهلة أو يمكن التنبؤ بنتيجتها، نحن إنتر ميلان ولدينا كل الحماس لاستكمال المشوار الصعب الذي بدأناه في العام الماضي".

وتحدث نائب إنتر ميلان، خافيير زانيتي: "المجموعة الثالثة صعبة ومعقدة، سنواجه فرق مثل برشلونة وبايرن ميونخ اعتادوا على لعب تلك البطولة، لكننا نحن إنتر ميلان، أثبتنا قدراتنا العام الماضي خاصة أمام ليفربول".

وواصل تصريحاته: "بالتأكيد، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا أمام تلك الفرق، الأبطال منافسة قوية وتحسم من خلال تفاصيل صغيرة للغاية، لأن أفضل الفرق تشارك في تلك البطولة، ونحن مستعدون".

واستمر: في 2010، واجهنا برشلونة وبايرن ميونخ، لكن هذا كان منذ فترة بعيدة، لقد تغيرت كرة القدم، هذان الفريقان قادران على وضعك في مأزق، نحن نتطور، كما فعلنا الموسم الماضي مع ليفربول، لدينا حافز كبير".

وأتم: "بايرن ميونخ لديه فريق قوي للغاية، برشلونة دعم ولديه توازن كبير، نحن لا نخاف من أي منافس ولكن نحترمهم جميعًا".