ظهر بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي رفقة نظيره مدرب برشلونة تشافي، بعد مباراتهما مساء أمس.

واستضاف ملعب "سبوتيفاي كامب نو" مباراة الفريقين الودية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

وجاءت تلك المباراة في إطار التوعية الصحية لمرض التصلب الجانبي الضموري، بدعم من خوان أونزوي مساعد مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي، والذي يعاني من المرض نفسه.

وقال جوارديولا في مؤتمره الذي نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية: "بالنيابة عن مانشستر سيتي، يشرفني أن أكون هنا، نجاح اليوم يرجع إلى الأشخاص الذين أتوا، الفنان هو أنت أونزوي، بسبب إصرارك".

وأضاف: "الملعب ممتلئ، إنه جوهرة أن تراه هكذا، مع الأهداف والفرص التي شهدتها المباراة، تهانينا لما حدث، كما أن خطاب أونزوي كان رائعًا قبل اللقاء، آمل أن تبدأ من الآن فصاعدًا أن تحظى بالحياة التي تستحقها".

وواصل: "في كرة القدم النسائية تم تحطيم كل الأرقام القياسية فيما يتعلق بالحضور، وحدث ذلك اليوم أيضًا، إنه نادِ خاص للغاية، قاده خوان أونزوي، لقد كان شرفًا أن تقود تلك التجربة الرائعة".

وفيما يتعلق بالمباراة، قال بيب: "برشلونة ترك انطباعًا رائعًا بالنسبة لي، فمن الخارج يجيدون قراءة المواقف جيدًا، لقد تعاقدوا بشكل جيد جدًا، ولديهم فريق كبير جدًا، إنه اختبار رائع بالنسبة لنا".

واختتم: "برشلونة أصبح يمتلك عمقًا في التشكيل، ولاعبون لديهم جودة فردية عالية، يعرف تشافي الكثير عن كرة القدم، هو يحب برشلونة كثيرًا، وسيبلي بلاءً حسنًا، أتمنى له الأفضل".