علق إبراهيم حسن لاعب فريق الكرة بالاتحاد السكندري على الهدف الذي سجله أمام الزمالك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في الدوري المصري.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، في الجولة 32 من عمر المسابقة المحلية، والتي حصد لقبها الزمالك للموسم الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر إذاعة القاهرة الكبرى: "الهدف حالفني به التوفيق، وليس الهدف الأول الذي أسجله بتلك الطريقة، سجلته الموسم الماضي مع بيراميدز، ودائمًا ما تكون لدي رؤية للحارس".

وأكمل: "أعلم أن محمد عواد لديه نقطة ضعف وهي التقدم، ودرست الأمر على مدار يومين وكان لدي القرار بتسديد كرة من منتصف الملعب قبل المباراة".

طالع | الصفقة الثالثة.. الزمالك ينهي اتفاقه مع لاعب بيراميدز لضمه في الموسم الجديد

وتابع: "تحدثت مع عواد عقب المباراة، وقلت له (معلش يا عواد جت فيك أنت)، لكن الهدف جميل جدًا يا عواد، وهذا الهدف لا علاقة له بظهوره بشكل جيد طوال الموسم ولكن نجحت في إفساد التورتة الجيدة له".

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

وأردف: "عشقت الاتحاد وجمهوره ورئيسه محمد مصيلحي رجل محترم ولكن في الكرة متغيرات كثيرة ولم أتخذ قراري بشأن الموسم المقبل سواء الاستمرار او بالعودة إلى بيراميدز".

وأضاف: "لعبت سنة جيدة في الزمالك ثم بيراميدز ومن قبلهما الإسماعيلي، خضت تحديات كثيرة وقوية، والاتحاد ناد كبير وشعبية، ولكننا نعاني من ظروف صعبة".

واختتم: "التوفيق لم يحالف عماد النحاس، ثم عاد التوفيق مع محمد عمر واستطعنا العودة والخروج من تلك المرحلة، ونتمنى الخروج هذا الموسم بأقل الخسائر".