أجرى الدولي المصري، محمد صلاح، حوارًا مع شبكة "beINSPORTS" القطرية، تحدث فيها عن البداية السيئة لفريقه ليفربول والسبب وراء تجديد عقده مع النادي.

الحوار التي أجرته الفضائية القطرية تم بثه قبل مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد والتي هُزم فيها الريدز من الشياطين الحمُر، بهدفين مقابل هدف، وتم تسجيله قبل المباراة بثلاثة أيام.

وقال صلاح: "المباراة الأولى ضد فولهام سُرقت من أيدينا، فولهام كان جيدًا، ونحن لم نكن جاهزين عقليًا بنسبة 100%، ولكن المواجهة الثانية أمام كريستال بالاس طرد نونيز أثر علينا بشكل كبير وفي النهاية حصلنا على نقطة".

اقرأ أيضًا - بعد إثارة غضب محمد صلاح.. كلوب يوضح سر محادثته مع برونو فرنانديز

وأشار: "ولكن نحن لا نزال في بداية الموسم، لا تزال هُناك العديد من المباريات، ونحن سنحاول تعويض ذلك في الفترة القادمة".

واعترف: "الحكم على موسمنا أمر مُبكر، ولكن البداية لا تنال إعجاب أحد على الإطلاق، تعادلين حتى الآن، وهذا ليس أفضل شيء حتى الآن على الإطلاق، ونحن من بين المتنافسين على اللقب، ولا يوجد أحد سعيد ولكن الموسم لا يزال طويلًا".

وبسؤاله حول المتنافسين على اللقب هذا الموسم: "أعتقد أن تشيلسي سيكون من بين المنافسين، وربما آرسنال ونحن أيضًا، مانشستر سيتي لن ينافس بمفرده ونحن كنا ندًا قويًا لهم، ويملكون مدربًا عبقريًا ولكن نحن في الخمس سنوات الماضية عرفنا كيف نتنافس معهم، وأتمنى أن نتمكن من الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم".

وحول العامل الذي جعله يُجدد عقده مع ليفربول: "كانت رغبتي الاستمرار، فأنا أشعر الراحة في ليفربول والمدينة، وفي النهاية توصلنا لاتفاق وانتهى الأمر".

وتابع: "أهدافي الشخصية؟ الجوائز الشخصية ستأتي وحدها، هذا ما أعتقده، أهم شيء الفوز بالدوري ودوري الأبطال، دوري الأبطال أهم، لكني أتمنى الفوز بالدوري هذا الموسم أو الموسم المقبل".

وردًا على "مع رحيل ماني انتهى عصر الثلاثي الذهبي صلاح وماني وفيرمينو، هل ستشكل ثلاثيًا جديدًا مع نونيز ودياز؟"، أجاب صلاح: لا أستطيع قول ذلك لأن فيرمينو لا يزال موجودًا ويشارك باستمرارية، نونيز ودياز سيؤديان جيدًا، هما صغيران ويحتاجان للخبرة، واللاعبون يساعدونهم".

وأكمل: "تحدثت مع نونيز عند قدومه، كما تحدثت معه مجددًا قبل المباراة الماضية، أتحدث معه دائمًا هو ودياز لأنهما أحيانًا يشعران بالتوتر بسبب التوقعات الكبيرة الواقعة عليهما، البعض يرغب في أن يسجلا 100 هدفًا في الموسم".

وأتبع: "إمكانيات نونيز كبيرة وسيسجل معنا الكثير من الأهداف لكنه يحتاج فقط أن يبدأ تدريجيا".

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال جماهير ليفربول بعد الخسارة من مانشستر: محمد صلاح كان معزولًا ولعب بمفرده

وعن الفوز بجائزة لاعب العام في إنجلترا بالموسم الماضي: "في العام الماضي الأمر كان له إحساس مختلف، شعرت أنني سعيد أكثر من عادتي، كنت سعيدًا للغاية وأشعر بسعادة بالغة، أكثر حتى من جائزة الهداف، ولا أعرف السبب بصراحة".

وأكمل ضاحكًا: "لقد حصلت على دفعة معنوية بهذه الجائزة، ورغبت أن أفوز بكل الجوائز الأخرى، وأنا سعيد للغاية بالموسم الماضي، وكنت أتمنى أن نفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا".

وأوضح: "أُقدّر أن يأخذني الناس كقدوة، ولكن هم من يتخذونني قدوة، أنا لا أقول لأحد شيئًا فقط أفعل ما يجعني سعيدًا، ولا أقوم بإيذاء أحد أو التسبب في غضب أحد".

واختتم  تصريحاته موجهًا رسالة قائلًا: "أنا أحارب للفوز بكل الجوائز في النادي، أتمنى أن نحقق شيئًا مميزًا في الدوري ودوري أبطال أوروبا".